الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

بعد “هاتريك” أحد.. رقم إيجابي لـ”الصيعري” في الدوري السعودي

هاجر عطية

22:12 08/11/2018

موقع سبورت 360 – حقق محمد الصيعري، لاعب فريق الحزم، لقبًا شخصيًا بعد مشاركته مع فريقه أمام نظيره أحد، بالمباراة المثيرة التي جمعت بينهما اليوم، ضمن منافسات الجولة التاسعة من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.

وانتهت المباراة بين أحد والحزم، بالتعادل الإيجابي، بـ3 أهداف لكل فريق، ونجح الصعيري في تسجيل “هاتريك”، بعد أن سجل أهداف فريقه بالكامل في الدقائق 7 و11 و72 على التوالي.

وبهذا التعادل، ارتفع رصيد الحزم إلى 9 نقاط، محتلًا المركز العاشر في ترتيب جدول الدوري السعودي، فيما يقبع فريق أحد المركز الرابع عشر برصيد 6 نقاط.

وسجل الصعيري رقمًا شخصيُا بعد أن أحرز أول “هاتريك” في الدوري السعودي، وثالث “هاتريك” بين جميع اللاعبين هذا الموسم بالبطولة المحلية، حيث سبق وسجل اللاعب أحمد موسى في الجولة الثالثة أمام القادسية، وكريستيان جوانكا لاعب الاتحاد في مرمى الفيحاء بالجولة ذاتها.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار الدوري السعودي

نجم تونس السابق يكشف سبب عدم انضمام المثلوثي للمنتخب

توخيل يرد على الرئيس الفخري لبايرن ميونخ: لقد أضر بسمعتي كمدرب!

فيديريكو فالفيردي يكشف أسرار فوز ريال مدريد على مانشستر سيتي

توضيح موقف فلاهوفيتش من اللحاق بمباراة يوفنتوس ضد روما

النصر يضمن المشاركة في السوبر السعودي مع الهلال

مدرب ليفربول القادم يحاول إقناع فان دايك بالبقاء

الأكثر قراءة