الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ملخص مباراة النصر ومولودية الجزائر في كأس زايد للأبطال

منى العوضي

23:22 07/11/2018

موقع سبورت 360- هزم فريق مولودية الجزائر نظيره النصر السعودي بهدف دون رد، مساء اليوم الأربعاء، وذلك في إطار مباراة ذهاب دور الـ 16 من كأس زايد للأندية الأبطال.

وجاء هدف مولودية الجزائر عن طريق البديل وليد دراجة في الدقيقة (61)، حيثُ استغل سفيان بن دبكة خطأ دفاعي من النصر في الجهة اليمنى ومررها أرضية عرضية تلقاها درارجة بتسديدة قوية سكنت شباك وليد عبدالله.

شهدت بداية المباراة سيطرة من لاعبي النصر وتمريرات فى منتصف الميدان لمحاولة البحث عن هدف التقدم لكن هجوم العالمي لم يستغل الفرص الخطيرة التي أُتيحت لهم طوال المباراة بشكل عام.

لعب مولودية الجزائر بشكل جيد ومنظقي وحاولوا استغلال سرعة الجناح منصور بن عثمان لكن محاولاته تصدى لها دفاع النصر، وكانت هناك وفرة في العرضيات داخلمنطقة العالمي وكاد المولودية أن يسجل الهدف الثاني لولا تدخل كريستيان راموس بالدقيقة (65).
ومن المقرر أن يلتقي النصر السعودي مع مولودية الجزائر على أرض الأخير يوم 27 نوفمبر الجاري في إياب دور الـ 16 من البطولة.

 

لقطة طريفة في مباراة روما و سسكا موسكو

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار الدوري السعودي

ميلان يُخطط لتعزيز دفاعه بصفقة من الدوري الإنجليزي

تشيزني حارس يوفنتوس على رادار تشيلسي

دي روسي يُقر بقوة ليفركوزن بعد هزيمة روما ‏

ماذا قال بوتشيتينو بعد فوز تشيلسي على توتنهام؟ ‏

هاتريك تاريخي للمغربي أيوب الكعبي في مرمى أستون فيلا..فيديو

باير ليفركوزن يعود بفوز ثمين من روما ويقترب من نهائي الدوري الأوروبي

الأكثر قراءة