الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

5 مدربين ضحايا الدوري السعودي في 8 جولات فقط

فريق سبورت 360

19:57 06/11/2018

موقع سبورت 360- بدأت لعبة الكراسي الموسيقية بين مدربي الدوري السعودي “كأس دوري الأمير محمد بن سلمان” للموسم الجاري 2018-2019 عقب 8 جولات فقط من انطلاق المسابقة، حيث شهدت التضحية بـ 5 منهم.

وسنتعرض في هذا التقرير المدربين الذين رحلوا عن منصبهم في الدوري السعودي هذا الموسم.

كوستاس

البداية بالاعلان عن رحيل الأرجنيتيني جوستافو كوستاس من تدريب فريق الفيحاء بسبب سوء النتائج والاستعانة بعدها بخدمات البلغاري سلافولجيب موسلين.

دياز

لم يختلف الأمر كثيراً في فريق اتحاد جدة حيث تم الاطاحة بالأرجنتيني رامون دياز والاستعانة بخدمات بندر بصريح قبل أن يتم اسناد المهمة للكرواتي سلافن بيليتش.

ريدنيك

ولم يفلت مدربي الفيصلي من مقصلة مدربي المسابقة السعودية، فيتم الاطاحة بالروماني ريدنيك في توقيت مبكر من عمر المسابقة ويتم الاستعانة بالبرازيلي شاموسكا ليحل ملحله في قيادة الفيصلي.

ستاويفيتش

وأخيراً قررت إداة نادي القادسية اعفاء الصربي ستانويفيتش من منصبه لسوء النتائج وتعيين عبدالعزيز البيشي بديلاً له بشكل مؤقت لحين التعاقد مع أجنبي اّخر.

البلجيكي فركاوترن
أقال ناصر الهويدي رئيس نادي الباطن السعودي، المدير الفني البلجيكي فركاوترن، بسبب النتائج السيئة التي حققها الفريق فلم يحقق أي فوز من بداية الموسم ودخل في مرحلة خطر بجدول البطولة فرحل وتولى يوسف الغدير بدلًا منه ليحقق أول فوز أمام الحزم بنتيجة 1-0 بالجولة السابقة فقط.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار الدوري السعودي

تشافي لا يستبعد إعارة نجم برشلونة

رئيس الصفاقسي يعلن موقفه من ضم معلول حال مغادرة الأهلي

طلب هام من الأهلي قبل مواجهة الترجي في نهائي أفريقيا

الكشف عن حقيقة رغبة برشلونة في ضم كفاراتسخيليا

سباقات الهجن: نافذةٌ على التاريخ والتقاليد العريقة

رسمياً.. ريال مدريد يحشد أسلحته لمواجهة بايرن ميونخ

الأكثر قراءة