الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

الاتحاد السعودي يقرر العفو عن كل من صدرت بحقه عقوبة انضباطية

21:46 30/10/2018

موقع سبورت 360- قرر الاتحاد السعودي لكرة القدم العفو عن كل من صدرت بحقه عقوبة انضباطية، ويأتي ذلك القرار ابتهاجًا بتأهل المنتخب الوطني تحت 19 عامًا إلى مونديال بولندا.
 
ويشمل العفو كافة الرياضيين من إداريين ولاعبين وغيرهم باستثناء من صدرت بحقهم عقوبات تتعلق بالفساد أو التلاعب بنتائج المباريات أو التزوير أو تعاطي المنشطات.
 
وقال الاتحاد السعودي، خلال بيانه الرسمي: “قرر مجلس إدارة الاتحاد بموجب المادة 18/ 35 من النظام الأساسي للاتحاد العفو عن كل شخص صدرت بحقه عقوبة انضباطية بموجب قرار نهائي من لجنة الانضباط والأخلاق أو مكاتب الهيئة العامة للرياضة”.
 
ويحق للاعب حسن معاذ، مدافع نادي الاتحاد السعودي، التواجد في قائمة فريقه للمشاركة أمام الرائد، يوم الخميس وذلك بعد صدور قرار العفو من الاتحاد السعودي لكرة القدم.
 
وكان الاتحاد السعودي قد قرر إيقاف حسن معاذ لمدة سنتين بعدما قام بالاعتداء على حسين عبد الغني، لاعب نادي أحد، عقب انتهاء مباراة الفريقين بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله في الدوري السعودي.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار الدوري السعودي

خيار مُثير على طاولة بايرن ميونخ لخلافة توخيل

الزمالك يسحب نقاط البنك الأهلي بركلة زيزو.. فيديو

باريس سان جيرمان يعلن إصابة لوكاس هيرنانديز بقطع في الرباط الصليبي

الاتحاد يحسم مصير حمد الله وكانتي من مواجهة أبها

طبيب الأهلي يكشف نتيجة أشعة إصابة عبدالقادر

ماذا سيحدث في ريال مدريد لو رحل توني كروس؟

الأكثر قراءة