الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

على طريقة الهلال..3 أسباب تمنح الحصول على ركلات الجزاء (تحليل)

21:06 26/10/2018

ظاهرة مثير شهدتها الجولات الأولى من عمر مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان في الموسم الجاري ألا وهي كثرة ركلات الجزاء التي حصل عليها الهلال في الموسم الجاري.

الهلال حصل على 7 ركلات جزاء في 6 مباريات له بالمسابقة المحلية بالمملكة السعودية حتى الاّن.
ونستعرض في سطور تالية أبرز الأسباب التي تمنح فريق الحصول على ركلات الجزاء في عالم الساحة المستديرة على طريقة فريق الموج الأزرق.
أولاً: طريقة لعب تعتمد على التوغل
التوغل داخل منطقة الجزاء واللعب من العمق يحتاج لطريقة لعب سريعة ولاعبين ذوي مهارات وسرعات كبيرة، بالاضافة إلى انسجام كبير بين لاعبي الخط الأمامي وهو ما يزهر بقوة في الفريق الهلالي في الموسم الجاري حتى بعد اصابة الجناح الأيمن عمر عبدالرحمن “عموري”.
ثانياً: سرعات
يتميز عدد كبير من لاعبي الهلال بخفة الحركة والسرعة والتي تدفع مدافعي الأندية المنافسة لايقاف هذه الخطورة باعاقاتهم داخل منطقة الجزاء والتسبب في ركلات جزاء ويمتلك الهلال أثر من عنصر فعّال في السرعات والرشاقة وخفة الحركة على رأسهم كارلوس ايدواردو وسالم الدوسري.
ثالثاً: المهارة
ربما لا تكن تملك السرعة الفائقة التي تجاري دفاعات الفريق المنافس ولكنك تملك المهارة الكبيرة التي تسمح لك من المرور من بين غابة السيقان، والمهاراة بفريق الموج لأزرق حدث ولا حرج، فيمتلكها أكثر من لاعب على رأسهم عموري الذث تعرض لاصابة بقطع في الرباط الصليبي مؤخراً وسالم الدوسري وايدواردو بالاضافة إلى قوة جوميز في الالتحامات.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار الدوري السعودي

شاهد.. ميتروفيتش يُسجل التعادل للهلال أمام الأهلي برأسية رائعة

إلغاء هدف للأهلي بعد مهارة محرز.. وبونو ينقذ مرمى الهلال “فيديو”

صفقة أوكرانية رفيعة المستوى على رادار تشيلسي

شاهد.. البريكان يضرب الهلال بالهدف الأول والتسلل الآلي يحسم صحته

أسطورة برشلونة يُوجه نصيحة لتشافي بشأن فيتور روكي

مباراة الهلال والأهلي.. تسديدة محرز تصطدم بالقائم وميشايل يُضيع انفراد “فيديو

الأكثر قراءة