الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

رسمياً تعين شاموسكا بيريكليس مدربًا للفيصلي السعودي

نيرمين ماهر

00:19 15/10/2018

أعلنت ادارة الفيصلي السعودي عن تعيين البرازيلي شاموسكا بيريكليس مدرباً للفريق خلفاً للروماني ميرشا ريدينك الذي أقيل على خلفية النتائج السلبية التي حققها منذ بداية الموسم الحالي.

ونشرت الادارة بياناً تعلن فيه تفاصيل تعاقدها مع المدرب الجديد الذي جاء بدعم من معالي المستشار تركي آل الشيخ،رئيس الهيئة العامة للرياضة.

وقال البيان:” بدعم من رئيس الهيئة العامة للرياضة تركي آل الشيخ وقَّعت إدارة النادي برئاسة فهد المدلج مع المدرب البرازيلي شاموسكا بيريكليس، عقدًا يمتد إلى نهاية الموسم الحالي”.

واضاف البيان:”قدّم رئيس مجلس الإدارة جزيل الشكر والتقدير إلى رئيس الهيئة العامة للرياضة والتي تحظى بدعم جميع الأندية السعودية”.

يذكر ان دوري كأس الأمير محمد بن سلمان شهد الاقالة الثانية بعد استغناء الفيصلي عن الروماني ميرشا وذلك بعد رحيل دياز عن الاتحاد.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار الدوري السعودي

الزمالك مهدد بخسارة بثنائي الفريق في الموسم الجديد بسبب بوطيب

بيبو يحذر ثنائي الأهلي بعد مباراة مازيمبي في أفريقيا

نجم تونس السابق يكشف سبب عدم انضمام المثلوثي للمنتخب

توخيل يرد على الرئيس الفخري لبايرن ميونخ: لقد أضر بسمعتي كمدرب!

فيديريكو فالفيردي يكشف أسرار فوز ريال مدريد على مانشستر سيتي

توضيح موقف فلاهوفيتش من اللحاق بمباراة يوفنتوس ضد روما

الأكثر قراءة