الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

8 حقائق قبل انطلاقة الجولة الخامسة لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان

10:37 02/10/2018

تنطلق مباريات الجولة الخامسة من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان ، مساء الخميس المقبل، بـ 3 مواجهات تجمع بين الفتح والاتحاد، والفيحاء أمام الرائد، والنصر ضد الحزم.

ونستعرض من خلال التقرير التالي، 8 حقائق قبل أيام قليلة من انطلاق خامس جولات الدوري، الذي يشهد منافسة قوية خاصة بين الثلاثي الهلال والنصر والأهلي.
1- حقق الهلال والنصر العلامة الكاملة معا في أول أربع جولات، للمرة الأولى في تاريخ دوري المحترفين، ويتقاسم الفريقان الصدارة، بفارق الأهداف لصالح حامل اللقب.
2-الفرنسي بافيتيمبي جوميز لاعب الهلال والأرجنتيني كريستيان جوانكا مهاجم الاتفاق، يتقاسمان صدارة هدافي الدوري بـ 4 أهداف لكل منهما.
3- ينفرد كل من سعيد محمد الدوسري وهيلدون من التعاون، ونور الدين أمرابط وعبدالرزاق حمدالله ثنائي النصر، بجانب بيسمارك لاعب القادسية، قائمة الأكثر صناعة الأهداف حتى الآن بتمريرتين حاسمتين لكل منهما.
4-  البرازيلي جوليانو لاعب خط وسط النصر، هو الأكثر صناعة للفرص خلال 4 مباريات بالدوري هذا الموسم، بـ 13 فرصة، وبفارق فرصتين عن أقرب ملاحقيه.
5- محمد العويس حارس مرمى الأهلي، هو الأكثر حفاظا على نظافة شباك مرماه بـ 3 مباريات، ولم يستقبل أهدافا إلا في مباراة التعاون بالجولة الأولى التي انتهت بالتعادل 1-1.
6- شهد الموسم الحالي تسجيل الهاتريك مرتين، الأول من نصيب النيجيري أحمد موسى لاعب النصر أمام القادسية، والثاني من نصيب كريستيان جوانكا مهاجم الاتفاق خلال مواجهة الفيحاء.
7- يعتلي الهلال صدارة أقوى الفرق هجوميا بعدما سجل لاعبوه 10 أهداف في 4 مباريات، بمعدل 2.5 هدف في المباراة الواحدة، يليه النصر بـ 8 أهداف.
8- الأهلي هو صاحب أقوى خط دفاع حتى الآن، واستقبل الفريق هدفا واحدا فقط خلال الأربع مباريات التي خاضها حتى الآن بالدوري.
فيديو: كريم الأحمدي – ‘ لم أشاهد في حياتي جماهير مثل جماهير الإتحاد’

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار الدوري السعودي

تياجو موتا قد يشعل معركة في السوق بين يوفنتوس وأرسنال

جوميز يستعيد جهود نجم الزمالك أمام سموحة في الدوري

بوتشيتينو يحسم مصيره مع تشيلسي

توخيل يفتح كل احتمالات مستقبله مع بايرن ميونخ

طبيب الزمالك يكشف عن تطورات حالة روقا وصبحي

تشافي يؤكد عودة لاعب برشلونة من الإعارة في الصيف

الأكثر قراءة