الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

التعاون والاتحاد .. غزارة تهديفية واضحة وتفوق اتحادي

فريق سبورت 360

15:00 19/09/2018

دائما ما تشهد المباريات التي تجمع بين التعاون والاتحاد، غزارة تهديفية وإثارة واضحة، خلال عهد الاحتراف، ما بدا جليا خلال 16 مواجهة بينهما منذ موسم 2010-2011، وحتى الموسم الماضي.

ويلتقي الفريقان على ملعب “مدينة الملك عبدالله الرياضية”، مساء يوم الخميس المقبل، ضمن مواجهات الجولة الثالثة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.
والتقى أخر أخبار إتحاد جدة والتعاون بالدوري، في 16 مباراة من قبل، شهدت تسجيل 66 هدفا بمعدل 4.12 هدفا في المباراة الواحدة، وسجل الأول 36 هدفا، مقابل 30 هدفا من نصيب لاعبي التعاون.
الاتحاد حقق الفوز في 9 مباريات ضد التعاون، بينما فاز الأخير في 5 مناسبات، وخيم التعادل على مواجهتين فقط بينهما.

وحقق الاتحاد الفوز بنتائج كبيرة على التعاون، منها (5-3) و(4-3) و(4-1) و(3-1)، بينما انتصر التعاون بنتيجتي (5-2) و(4-3)، وتعادلا في مناسبة بثلاثة أهداف لكل منهما.
ويحتل باولو إيفولو مهاجم التعاون سابقا، قائمة هدافي مواجهات الفريقين بـ 5 أهداف، بفارق هدف عن وصيفه الدولي فهد المولد لاعب الاتحاد.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار الدوري السعودي

جاياردو يستعيد نجم الاتحاد قبل مواجهة أبها في الدوري

حسم مصير تاليسكا من الظهور ضد الهلال في نهائي كأس الملك

الكشف عن حكم ديربي كتالونيا المرتقب بين برشلونة وجيرونا

تعديل دفاعي في تشكيل الأهلي لمواجهة الجونة

مفاجأة بشأن عقوبة مالكوم بعد واقعة الهلال والاتحاد.. هل يغيب عن نهائي الكأس؟

الإصابات تحاصر الوحدة قبل مواجهة النصر في الدوري

الأكثر قراءة