الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

حضور جماهيري مميز في الجولة الأولى بالدوري السعودي للمحترفين

فريق سبورت 360

14:30 02/09/2018

ارتفعت نسبة الحضور الجماهيري في الجولة الأولى لدوري المحترفين السعودي هذا الموسم، بشكل ملحوظ، مقارنة بما كان عليه الوضع في الموسمين الماضيين.

وشهدت الـ 8 مباريات التي أقيمت في الدوري حتى الآن، إجمالي حضور جماهيري بلغ 79.100 متفرج، بنسبة زيادة وصت لـ 87% عن الجولة الافتتاحية للموسم الماضي، التي شهدت حضورا وصل لـ 42.303 متفرج.
وكذلك حققت الجولة الأولى رقما استثنائيا مقارنة بنظيرتها في الموسم الماضي، التي شهدت حضورا اقترب من الـ 35 ألف متفرج (زيادة بنسبة 126%).
وكانت الهيئة العامة للرياضة السعودية، اتخذت العديد من القرارات لتشجيع الجماهير على ملئ المدرجات وتحفيز اللاعبين بشكل قوي خلال منافسات الموسم الجديد 2018-2019.
وستحصل بعض الفئات بموجب تلك القرارات، على تذاكر الحضور بالمجان، وتشمل كل من ذوي الاحتياجات الخاصة، وأبناء الشهداء ومن تجاوز الـ 60 عاما لجميع الجنسيات.
وأصدرت الهيئة العامة للرياضة خصومات أيضا لكل من منسوبي وزارات الدفاع والداخلية والحرس الوطني، وأمن الدولة بنسبة 50%، وكذلك الأطباء والأطفال حتى طول 130 سم، وبنسبة 25% للرياضيين القدامى ومنسوبي الهيئة العامة للرياضة.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار الدوري السعودي

وزير الرياضة يُعلق على انضمام صلاح لمنتخب مصر وأزمة الشحات والشيبي

خلاف في الرأي حول أداء دوناروما بعد خروج باريس من دوري الأبطال

مدرب مغربي يُعلق على انضمام عطية الله للأهلي الذي يُشبه ريال مدريد

ساعات حاسمة لمستقبل كونسيساو المطلوب لتدريب ميلان

مدرب نهضة بركان السابق: الزمالك سيفوز بالكونفدرالية في هذه الحالة

بلدية المحلة وعقدة التسعينات أمام الأهلي

الأكثر قراءة