الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

الهلال أم النصر .. من المستفيد الأكبر من خدمات عموري؟

نيرمين ماهر

14:31 06/08/2018

لا صوت في ميركاتو دوري الأمير محمد بن سلمان يعلو على صوت اقتراب الدولي الاماراتي عمر عبدالرحمن من تمثيل أحد الأندية السعودية والتي لم يتم الكشف عنها حتى الآن على الرغم من عرض الهلال الرسمي الذي قدمه للظفر بخدماته وفقاً لتقارير صحفية.

تقارير صحفية قد أكدت على ان ادارة الهلال وضعت على طاولة المفاوضات مبلغاً وقيمته 21 مليون ريال نظير الفوز بخدمات عموري لمدة موسم واحد على سبيل الاعارة وذلك قبل دخول الجار اللدود،النصر، في الصور وتقديم عرض أعلى من الموج الأزرق وصل قيمته 40 مليون ريال سعودي.

ليشعل عموري بذلك الأجواء في الميركاتو السعودي بين عمالقة الدوري الهلال والنصر ويثير التكهنات حول مستقبله خصوصاً وان غانم الهاجري،رئيس العين الاماراتي، قد صرح مؤخراً على موافقته برحيل اللاعب للعرض الأنسب.

ولا شك ان عمر عبدالرحمن الشهير بـ”عموري” لاعب ذو أهمية عالية في الوطن العربي نظراً لموهبته الفذة التي يتمتع بها نتج عنها حصوله على جوائز فردية أهمها أفضل لاعب في قارة آسيا منذ موسمين بجانب تتويجه بعديد من البطولات مع العين الاماراتي محلياً وفشل في الحصل على دوري أبطال آسيا بعد ان كان قريباً من ملامسته بالخسارة امام تشونبوك الكوري الجنوبي.

وبالنظر للصراع الدائر بين الهلال والنصر على خدمات عموري نجد ان كتيبة الموج الأزرق الأكثر احتياجاً لخدمات اللاعب لسد مركز صناعة الألعاب من الجهة اليُمنى التي عانى منها الفريق بعد اصابة نواف العابد بمرض في القلب على اثره غاب عن الملاعب مدة طويلة.

 

صحيح ان الهلال يمتلك في تلك المنطقة اسماء تستطيع تعويض العابد كالسوري عمر خربين وسالم الدوسري لكن وجود عموري ضروري حتى يتخلى المدرب البرتغالي جورجي جيسوس عن سياسة التدوير ويضع كل لاعب بمركزه الأساسي.

أما النصر فليس بحاجة إلى عموري خصوصاً وانه جلب الصفقة الأغلى في تاريخ الكرة السعودية بالتعاقد مع النسر النيجيري أحمد موسى قادماً من واتفورد الانجليزي لتصبح منطقة خلف المهاجم مدججة به وبنور الدين لمرابط وأحمد ألفريدي والجبرين.

 

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار الدوري السعودي

أول رد من الزمالك على احتفال مصطفى شلبي أمام دريمز

تشكيل برشلونة المتوقع في مباراة اليوم ضد فالنسيا في الليجا

بقيادة علي جاسم .. جيل تاريخي جديد لمنتخب العراق يقترب من حلم الأولمبياد

ليفربول يفتح الباب أمام الراغبين في توقيع محمد صلاح ‏

نجم فياريال: ارتداء قميص برشلونة حلم كل النجوم ‏

تشافي يُخطط لتعزيز صفوف برشلونة بجوهرة فالنسيا ‏

الأكثر قراءة