الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

أدلة على انتقال عموري للهلال في الميركاتو الصيفي – فيديو

نيرمين ماهر

21:03 31/07/2018

أقر غانم الهاجري،رئيس العين الاماراتي، بإنه لا يمانع في رحيل الدولي عمر عبدالرحمن للعودة إلى الدوري السعودي ضمن صفوف الهلال لكن بعد تجديد عقده وسيتم انتقاله على سبيل الاعارة.

وقال الهاجري في تصريحات متلفزة ضمن أخر أخبار الهلال اليوم قُبيل انطلاقة لقاء العين الاماراتي ووفاق سطيف في اولى مباريات الفريقين بالبطولة العربية:” عموري سيجدد عقده مع العين ومن الممكن إعارته إلى الهلال”.

واضاف قائلاً:”لم نسمع أن عموري وقع لأي ناد آخر  ومن يدفع قيمة اللاعب سواء #الهلال أو آخر المهم المصلحة العامة للنادي واللاعب”.

وحول حديثه بعد ذلك عن انضمام اللاعبين الدوليين لمعسكر منتخب الامارات قائلاً:”نتمنى أن لا تصل الأمور بيننا وبين اتحاد الكرة لطريق مسدود”.

وواصل:”تكامل العناصر مهم بالنسبة لنادي #العين لأننا نمثل دولة الإمارات في محفل خارج”.

ومن جانبها نشرت اذاعة UFM السعودية عبر تويتر تغريدة تؤكد بإن الاتفاق تم بين ادارة الهلال والعين على رحيل عموري للموج الأزرق بنظام الاعارة.

وغردت الاذاعة قائلاً:”اتفقت إدارة الهلال مع الإماراتي الدولي عمر عبدالرحمن (عموري) لتمثيل الأزرق بنظام الإعارة في الموسم المقبل، انتظارا لموافقة نادي العين على طلب الإعارة”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار الدوري السعودي

تشيزني حارس يوفنتوس على رادار تشيلسي

دي روسي يُقر بقوة ليفركوزن بعد هزيمة روما ‏

ماذا قال بوتشيتينو بعد فوز تشيلسي على توتنهام؟ ‏

هاتريك تاريخي للمغربي أيوب الكعبي في مرمى أستون فيلا..فيديو

باير ليفركوزن يعود بفوز ثمين من روما ويقترب من نهائي الدوري الأوروبي

الزمالك يوضح تفاصيل إصابة شلبي والزناري

الأكثر قراءة