الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

10 حراس أجانب يزينون الدوري السعودي للنجوم

نيرمين ماهر

13:20 20/07/2018

استفادت عدد من الأندية السعودية بالقرار التاريخي الذي أصدره الاتحاد السعودي لكرة القدم بعد السماح  بالتعاقد مع حراس مرمى خارج المملكة ليشهد الميركاتو السعودي طفرة حقيقية في ملف التعاقدات.

وبث الاتحاد السعودي لكرة القدم الروح في إدارات الاندية بعد قرار الاستعانة بالحراس الأجانب بعد غياب 25 عاماً  أي لأول مرة منذ 1992.

ووصل عدد حراس المرمى الأجانب في الدوري السعودي للنجوم لـ”10 حراس” منقسمين على 7 حراس عرب و3 لاتنين.

ونجحت معظم أندية الدوري السعودي للنجوم في التعاقد مع حراس مرمى مميزين أبرزهم الحارس العُماني علي الحبسي الذي يحرس شباك الهلال بعد ان ظفرت ادارة موج الأزرق بخدمات الأخير قادماً من تشامبيونشيب.

https://twitter.com/z_n_alhilal/status/1019480238533890048

وكانت ادارة التعاون قد استعانت بالحارس العملاق المصري عصام الحضري ليرتدي قفاذات السكري وحماية عرينه وقدم مستويات طيبة إلا انه خرج من الباب الضيق لينتقل بعد ذلك للإسماعيلي.

ويتواجد حالياً الحارس التونسي فاروق بن مصطفى مع الشباب على الرغم من بداياته الكارثية مع الليوث إلا انه نجح في تطوير نفسه  ويصبح الحارس الأمين للفريق.

وتشمل قائمة حراس مرمى الأجانب في الدوري السعودي الحارس المصري محمد عواد الذي انتقل للوحدة السعودي قادماً من الاسماعيلي والجزائري مبولحي حارس مرمى الاتفاق ومواطنه عزالدين دوخة حارس أحد.

أما عن حراس اللاتنين ، فتعاقد الباطن مع الحارس البرازيلي، أدريانو فاتشيني، ويخلف الحضري في حراسة المرمى التعاون، كاسيو أنيوس، بجانب الكولومبي كريستيان بونيلا حارس الفيحاء

 

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار الدوري السعودي

الأهلي يسترد خدمات الشناوي أمام الاتحاد السكندري

الترجي يتعرض لضربة موجعة قبل ملاقاة الأهلي في نهائي أفريقيا

الأهلي يحدد موقف عبد القادر من مواجهة الترجي

كلوب يؤكد إمكانية غياب فان دايك عن مواجهة ليفربول وتوتنهام

الرئيس التنفيذي يلمح لمستقبل يايسله مع الأهلي

عمر كمال يعود لتشكيل الأهلي أمام الجونة

الأكثر قراءة