الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

رسمياً .. الاتحاد يتعاقد مع حسن معاذ حتى 2020

نيرمين ماهر

19:46 09/06/2018

على ما يبدو ان ادارة الاتحاد ستدخل بكامل قوتها في موسم الانتقالات الحالية لتعويض فترة عدم تسجيل اللاعبين بسبب قانون الحرمان الذي فرض عليهم من قبل الفيفا على خلفية قضية المحترف السابق ترويسي.

ونجحت أخبار إتحاد جدة اليوم في اتمام ثالث صفقات الفريق بالميركاتو الصيفي بعد أن تعاقدت رسمياً مع حسن معاذ قادماً من الفيحاء.

ونشر النادي بياناً تؤكد فيه انتقال  “حسن معاذ” لقلعة النمور بموجب عقد يمتد حتى 2020 بجانب توجيه الشكر لإدارة الفيحاء التي سهلت الأمور واتسمت بالمرونة والتعاون خلال المفاوضات ليعكس مدى الترابط والعلاقات الجيدة بين الطرفين.

واتمت الادارة الاتحادية مساء الجمعة تعاقدها رسمياً مع صانع الألعاب البرازيلي “فالديفيا” بدعم من معالي المستشار تركي آل الشيخ،رئيس الهيئة العامة للرياضة.

ودافع حسن معاذ عن قميص الفيحاء خلال الموسم المنصرم في 17 مباراة بجانب امتلاكه   سجلاً فيه  مباراة دولية مع المنتخب السعودي.

 

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار الدوري السعودي

شاهد.. تصريحات قوية من لاعبي الاتحاد بعد الهزيمة الثقيلة أمام أبها

نجم ريال مدريد المطلوب في الإنتر يحسم قراره

تاريخ مواجهات النصر والوحدة قبل مباراة السبت

لقجع يرد على تدخله لاستضافة المغرب نهائي أفريقيا.. وعلاقته بالأهلي.. فيديو

موعد مباراة الاتحاد القادمة بعد الهزيمة أمام أبها

الاتحاد يواصل نزيف النقاط بالخسارة بثلاثية أمام أبها.. فيديو

الأكثر قراءة