الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

هل اقتربت ادارة الهلال من الاعلان عن المدرب الجديد؟

نيرمين ماهر

14:47 04/06/2018

وقعت إدارة الهلال برئاسة،سامي الجابر، مخالصة مالية مع الأرجنتيني،خوان براون، الذي ترأس الجهاز الفني للفريق في فترة مؤقتة.

وتولى الأرجنتيني براون مهمة تدريب الفريق خلفاً لمواطنه رامون دياز الذي أقيل بعد سلسلة النتائج السلبية التي حققها أخر أخبار الهلال اليوم خلال الموسم الثاني.

ونجح براون بشق الأنفس في اعتلاء الهلال الى منصات التتويج عبر بوابة الدوري السعودي والاحتفاظ باللقب للموسم الثاني على التوالي.

ولا يزال التوقيع مع مدرب الشغل الشاعل عند الادارة الهلالية التي تعمل جاهداً للظفر بخدمات رجل يُعيد الفريق الأمجاد الآسيوية بالحصول على دوري أبطال آسيا الذي غاب عن خزينة الفريق منذ عام 2000.

تقارير صحفية أفادت عن اقتراب موعد اعلان عن مدرب الهلال الجديد خصوصاً وان رئيس سبورتنج لشبونة قد وافق على رحيل جورجي جيسوس المرشح الأول لتدريب الفريق.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار الدوري السعودي

رسمياً.. الإصابة تنهي موسم طارق حامد مع ضمك

رسميًا .. ريال مدريد يضمن استمرار نجل أسطورته

الكشف عن نتائج قرعة دور الـ32 من بطولة كأس مصر

الأهلي يستهدف ضم لاعب الهلال السوداني

هدف برشلونة القديم يعرض نفسه على الفريق

تأكد غياب نجم الأهلي عن مباراة الجونة في الدوري

الأكثر قراءة