الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

تقارير .. شرط وحيد لموافقة جورجي جيسوس على تدريب الهلال

نيرمين ماهر

14:25 27/05/2018

لا تزال الأمور عالقة فيما يخص المدرب البرتغالي جورجي جيسوس، الذي يُعد أبرز المرشحين لاعتلاء كرسي الجهاز الفني في الهلال.

تقارير صحفية سعودية أكدت ان الرجل البرتغالي من ناحية المبدأ لم يعترض على تدريب لكنه يطلب تقرير وافِ ومفصل عن ظروف الفريق التي من المنتظر استلام مهمة تدريبه الأيام المقبلة،الهلال.

https://twitter.com/z_n_alhilal/status/998383022494879744

صحيفة الرياضية بدورها تحدثت عن هذا الأمر بشكل مفصل مؤكداً انه لم يحدث أي مستجدات بخصوص جورجي جيسوس وتدريبه للهلال وأن الأمور متوقفة على التقرير الذي طلبه ومن المقرر ان يستلمه فور عودة مساعده من الرياض.

أمام صحيفة الاقتصادية فشددت على أن ادارة الهلال،برئاسة سامي الجابر،  تنتظر وصول مساعد جورجي جيسوس لتفقد المنشأت والمعسكر المخصص لفريق الهلال لتدوينه في التقرير المطلوب.

يذكر ان ادارة الهلال قد استخرجت تأشيرة دخول جورجي جيسوس إلى المملكة وفقاً لما تم تداوله عبر تويتر في إشارة على اقترابه لتدريب الفريق في الفترة المقبلة.

 

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار الدوري السعودي

واقعة تحدث مع برونو فيرنانديز لأول مرة في مانشستر يونايتد

حساب الكونفدرالية يُشيد بهدف لاعب الزمالك المُمتع.. فيديو

المنتخب السعودي يعلن مواعيد مباراتي باكستان والأردن

مدرب الأهلي يستبعد التعاقد مع 3 نجوم في الصيف

ريال مدريد يرفض وضع العراقيل في طريق مودريتش

ريال مدريد يُسعد أنشيلوتي بقرار جديد

الأكثر قراءة