الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

الوحدة يتعاقد مع المدرب البرازيلي كاريلي

فريق سبورت 360

16:03 23/05/2018

أعلن نادي الوحدة، العائد مجددا إلى منافسات الدوري السعودي للنجوم، التعاقد مع البرازيلي فابيو كاريلي، لتولي منصب المدير الفني للفريق، بداية من الموسم الجديد 2018-2019.

وأصدر الوحدة بيانا مقتضبا عبر حسابه الرسمي على موقع “تويتر” جاء فيه “بدعم من المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للرياضة السعودية، البرازيلي فابيو كاريلي مدربا للفرسان رسميا”.


ومن جانبه وجه حاتم خيمي، رئيس نادي الوحدة، رسالة مقتضبة لتركي آل الشيخ عبر حسابه على موقع “تويتر” “شكرا أبوناصر على المدرب، الله يحفظك”.
ويمتلك كاريل صاحب الـ 44 عاما، سجلا مميزا وهو من أحد أفضل مدربي قارة أمريكا الجنوبية في السنوات الأخيرة، وقاد كورينثيانز البرازيلي لحصد لقب الدوري المحلي في الموسم الماضي.
وكان كاريل ضمن المدربين المرشحين لقيادة فريق الهلال خلفا للأرجنتيني خوان براون، غير أن تعاقده مع الوحدة سيدفع إدارة بطل الدوري السعودي، لشطب اسمه من القائمة.


وعاد الوحدة إلى دوري الأضواء، بعد أن أنهى الموسم الماضي بالمركز الأول في جدول ترتيب الدرجة الأولى، ويسعى لمصالحة جماهيره بنتائج مميزة في الموسم الجديد.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار الدوري السعودي

موعد مباراة الاتحاد السعودي ضد أبها اليوم الجمعة والقنوات الناقلة

موعد مباراة الهلال السعودي ضد التعاون اليوم الجمعة والقنوات الناقلة

ميلان يُخطط لتعزيز دفاعه بصفقة من الدوري الإنجليزي

تشيزني حارس يوفنتوس على رادار تشيلسي

دي روسي يُقر بقوة ليفركوزن بعد هزيمة روما ‏

ماذا قال بوتشيتينو بعد فوز تشيلسي على توتنهام؟ ‏

الأكثر قراءة