الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

دياز يصطدم بالهلال في أولى مبارياته مع الاتحاد بكأس السوبر

نيرمين ماهر

14:21 23/05/2018

تنتظر دياز مهمة مرتقبة في أولى مبارياته مع الاتحاد حينما يواجه الهلال في المباراة المرتقبة التي ستجمع بينهما في بطولة كأس الهيئة العامة لأبطال السوبر.

واستعانت  أخبار إتحاد جدة اليوم بخدمات الأرجنتيني رامون دياز ليتولى مهمة تدريب نمور آسيا بدلاً من التشيلي سييرا الذي فضل الرحيل عن الاستمرار على الرغم من تلبية كافة رغباته.

 

ونجح الاتحاد في انقاذ موسمه المنصرم بلقب كأس خادم الحرمين الشريفين بعد فوزه المثير أمام الفيصلي في المباراة التي اقيمت على ملعب مدينة الملك عبدالله بجدة وسط حضور الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود.

وشهد الموسم المنصرم أيضاً احتفاظ الهلال بلقب الدوري السعودي للمحترفين بعد أن حسمه في آخر جولات بفوزه العريض أمام الفتح بخماسية مقابل هدف.

ليلتقي الهلال بفريق الاتحاد في كأس السوبر تحت اشراف الهيئة العامة للرياضة برئاسة،تركي آل الشيخ.

وكانت ادارة الهلال أقالت دياز من تدريب الفريق بعد تراجع نتائج ومستوى الفريق خلال الأيام الأخيرة من ولايته خصوصاً بعد الخسارة التي تلقاها أمام استقلال طهران الايراني في ثالث جولات دوري أبطال آسيا لكرة القدم.

وصعد دياز مع الهلال الى منصات التتويج من خلال بطولتي الدوري السعودي للمحترفين وكأس خادم الحرمين الشريفين.

 

 

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار الدوري السعودي

النصر يخسر خدمات غريب أمام الخليج

ليفربول يفسد خطة الاتحاد بشأن محمد صلاح

فيفا يوقف الزمالك 3 فترات عن القيد بسبب بوطيب

سجل 10 أهداف ضد ليفربول.. تعرف على الطفل المعجزة الذي يمتلكه أرسنال

الأهلي يستعيد جميع أسلحته قبل مواجهة الإسماعيلي

قائمة برشلونة الرسمية لمواجهة فالنسيا

الأكثر قراءة