الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ملخص أخبار الدوري السعودي اليوم الأربعاء 23 مايو 2018

فريق سبورت 360

15:19 23/05/2018

رد فعل جماهير الاتحاد بعد تعيين دياز مدرباً للفريق

فاجأت ادارة الاتحاد جماهيرها بالتعاقد مع الأرجنتيني،رامون دياز، الذي سبق ودرب الهلال، لتسليمه مهمة تدريب الفريق في الفترة المقبلة.

وتعثرت الادارة في تمديد عقد التشيلي سييرا لتنتهي العلاقة بينهما بشكل رسمي والاستعانة بخدمات الأرجنتيني رامون دياز ليحل مكانه على رأس الجهاز الفني.


 

دياز يصطدم بالهلال في أولى مبارياته مع الاتحاد بكأس السوبر

تنتظر دياز مهمة مرتقبة في أولى مبارياته مع الاتحاد حينما يواجه الهلال في المباراة المرتقبة التي ستجمع بينهما في بطولة كأس الهيئة العامة لأبطال السوبر.

واستعانت ادارة الاتحاد بخدمات الأرجنتيني رامون دياز ليتولى مهمة تدريب نمور آسيا بدلاً من التشيلي سييرا الذي فضل الرحيل عن الاستمرار على الرغم من تلبية كافة رغباته.


 

رسمياً .. الاتحاد يتعاقد مع رامون دياز

فجرت إدارة الاتحاد مفاجأة من العيار الثقيل حينما أعلنت عن التعاقد مع الأرجنتيني،رامون دياز، لتدريب الفريق خلفاً للمدرب التشيلي،سييرا.

ونشر المركز الاعلامي التابع للفريق بياناً عبر تويتر يؤكد فيه بأن التعاقد مع رامون دياز جاء بعد دراسة عدة ملفات لمدربين يمثلون مختلف المدارس التدريبية على مستوى العالم.


 

ماذا قدم هوساوي مع الأهلي في دوري المحترفين الموسم الماضي؟

نجحت إدارة نادي أهلي جدة، برئاسة ماجد النفيعي، في الاحتفاظ بخدمات مدافع الفريق معتز هوساوي، حتى عام 2022.

وقدم هوساوي أداءً مميزاً خلال الموسم المنصرم، في مختلف البطولات التي شارك فيها مع الفريق، لاسيما في دوري المحترفين السعودي.

التفاصيل

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار الدوري السعودي

ليفربول يفتح الباب أمام الراغبين في توقيع محمد صلاح ‏

نجم فياريال: ارتداء قميص برشلونة حلم كل النجوم ‏

تشافي يُخطط لتعزيز صفوف برشلونة بجوهرة فالنسيا ‏

صفقة جديدة على رادار ليفربول في مرحلة ما بعد كلوب

نجم بايرن ميونخ يتمسك بالأمل الأخير أمام ريال مدريد

برشلونة يستسلم أمام ريال مدريد في سباق جوهرة الأرجنتين

الأكثر قراءة