الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ملخص أخبار الهلال يوم الجمعة 20 إبريل 2018

فريق سبورت 360

22:10 20/04/2018

أشرف بن شرقي يشعل الصراع بين الأندية مبكرا

يبدو أن أيام أشرف بنشرقي داخل نادي الهلال باتت معدودة، لاسيما بعد إبداء إدارة الأخير في الاستغناء عن خدمات اللاعب خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ويتصارع الثلاثي الأهلي، الزمالك، و الترجي التونسي من أجل الحصول على خدمات بنشرقي، على سبيل الإعارة بدءً من الموسم المقبل.

التفاصيل


 

هل يقترب مساعد مورينيو من تدريب الهلال؟ الجابر يُجيب

كشف سامي الجابر رئيس نادي الهلال الجديد، عن مفاوضته مساعد المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو، من أجل تولي الدفة الفنية للنادي العاصمي خلال الفترة المقبلة، مؤكدا في الوقت ذاته، أن دعم تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للرياضة، أنقذ الهلال من عقوبة عدم التسجيل.


 

نواف بن سعد يكشف كواليس رحيله عن رئاسة الهلال

أكد الأمير نواف بن سعد انه اتخذ قرار استقالته من رئاسة الهلال بمحض إرادته الكاملة ولا أحدأرغمه على ذلك ليخرس الألسنة التي اشارت على اقالته جاءت بقرار من تركي آل الشيخ.

وأوضح نواف بن سعد خلال حوار تلفزيوني أجراه انه كتب نهاية رحلته مع الهلال منذ شهرين لكن تركي آل الشيخ،رئيس الهيئة العامة للرياضة، طلب منه تأجيل تلك الخطوة حتى نهاية الموسم.

التفاصيل

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار الدوري السعودي

رسالة عاطفية من يورجن كلوب لجماهير ليفربول قبل رحيله

الزمالك يتقدم على نهضة بركان بهدف في الشوط الأول

فان دايك عن كلوب: لا يمكنك الاستعداد لمثل هذه اللحظات

أحمد حمدي يقص شريط أهداف الزمالك ضد نهضة بركان بصاروخية.. فيديو

موعد عودة فيصل وأحمد الغامدي لتدريبات الاتحاد

تشيلسي وتوتنهام ينهيان الموسم بفوزٍ على بورنموث وشيفيلد

الأكثر قراءة