الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

تغريدة تؤكد الدوري السعودي وجهة بوفون بعد رحيله من يوفنتوس

نيرمين ماهر

12:40 06/04/2018

تستعد إدارة النصر للدخول موسم الانتقالات الصيفية المقبلة بكل قوة لتدعيم صفوف الفريق لاعادة العالمي إلى منصات التتويج بعد غيابهم في الفترة الأخيرة.

وتأمل أخبار النصر السعودي اليوم في استغلال قرار السماح بالتعاقد مع حارس أجنبي من اعادة هيكلة حراسة المرمى بحارس كبير ذو سجل ملئ بالأرقام والانجازات.

وفي هذا الصدد نشر صحفي سعودي يدعي،محمد العاطفي، تغريدة يؤكد فيها اقتراب ادارة النصر من التعاقد العملاق بوفون الذي ينتهي عقده مع يوفنتوس في الصيف المقبل.

وغرد الصحفي في الجريدة الرياضية وفقاً لمصادره الخاصة قائلاً:”خاص .. إدارة #النصر تقترب من الإتفاق مع الحارس الإيطالي بوفون لتمثيل النادي بالموسم”.القادم حيث ينتهي عقده مع يوفنتوس نهاية هذا الموسم

هذا ويقترب النصر من العودة مجدداً للظهور في دوري أبطال آسيا بعد حرمانه في الفترة الأخيرة بعد تواجده في المرتبة الثالثة منفرداً برصيد 40 نقطة.

https://twitter.com/mohamedalatfi1/status/981971920315912192

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار الدوري السعودي

تشكيل برشلونة المتوقع في مباراة اليوم ضد فالنسيا في الليجا

بقيادة علي جاسم .. جيل تاريخي جديد لمنتخب العراق يقترب من حلم الأولمبياد

ليفربول يفتح الباب أمام الراغبين في توقيع محمد صلاح ‏

نجم فياريال: ارتداء قميص برشلونة حلم كل النجوم ‏

تشافي يُخطط لتعزيز صفوف برشلونة بجوهرة فالنسيا ‏

صفقة جديدة على رادار ليفربول في مرحلة ما بعد كلوب

الأكثر قراءة