الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

الأهلي يترقب موقف نجمه قبل كلاسيكو الهلال في الدوري السعودي للمحترفين

نيرمين ماهر

19:18 24/03/2018

يترقب الشارع الرياضي السعودي الكلاسيكو المرتقب الذي سيجمع بين الهلال والأهلي على ملعب الملك عبدالله بجدة “الجوهرة المشعة” ضمن فعاليات الجولة 25 من الدوري السعودي للمحترفين.

وتلقى قلعة الكؤوس ضربة موجعة بعد إصابة لاعبه التونسي محمد أمين بن عمر خلال دفاعه عن ألوان نسور قرطاج أمام ايران في الودية التي لعبها ضمن الاستعدادات لكأس العالم.

وتأمل إدارة الأهلي في ان تكون اصابة بن عمر بسيطة ولا تحرمه من ملاقاة الهلال المهمة حتى لا يفتقد الفريق عنصر هام في مباراة الحسم.

وتسعى كتيبة الموج الأزرق في حسم اللقاء للاحتفاظ باللقب المحلي للموسم الثاني على التوالي بالابتعاد بالصدارة قبل نهاية البطولة بجولة وملاقاة الفتح على ملعب جامعة الملك سعود.

أما الأهلي فيرغب في تحقيق الفوز واستغلال الهدية الثمينة التي قدمها الاتفاق له بإسقاط الهلال بهدفين مقابل هدف وتقليص الفارق إلى نقطة واحدة فقط.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار الدوري السعودي

ماذا قال جوميز عن خسارة الزمالك أمام نهضة بركان بذهاب نهائي الكونفدرالية؟

قبل مباراة اليوم .. تاريخ لقاءات برشلونة ضد سوسيداد في الدوري

إيسكو ينفجر في ريال بيتيس .. رجل المباراة 19 مرة!

تشكيل برشلونة المتوقع في لقاء اليوم المرتقب ضد ريال سوسيداد

نجم أرسنال يُغازل الغريم توتنهام قبل مُواجهة السيتي

صفقة هجومية مُثيرة على رادار ليفربول

الأكثر قراءة