الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

كلاسيكو “الهلال والأهلي” يشعل الأجواء على تويتر

نيرمين ماهر

17:26 18/03/2018

يستعد ملعب مدينة الملك عبدالله بجدة “الجوهرة المشعة” لاستقبال كلاسيكو الحسم الذي سيجمع بين الهلال والأهلي ضمن فعاليات الجولة 25 من الدوري السعودي للمحترفين.

وواصل الأهلي مطاردة الهلال على لقب الدوري بعد عبوره عقبة الرئد بثلاثية في الوقت الذي فاز فيه الزعيم أمام القادسية بهدف الايقونة محمد الشلهوب.

واستغل رجال الأوكراني سيرجي ريبروف تعثر منافسه الهلال أمام الاتفاق بهدفين ليقلص الفارق إلى نقطة واحدة ويهدد الزعيم بقلب الطاولة في آخر جولتين.

ولا شك ان أهمية اللقاء بين الفريقين القت بظلالها على جماهير الهلال والأهلي وذلك عبر تويتر من خلال هاشتاج:”#الاهلي_صغير_امام_الهلال”.

 

وعبر قطاع كبير من جماهير الهلال عن ثقتهم في تخطي إختبار الأهلي وحسم لقب الدوري قبل إنتهاء البطولة بجولة واحدة في حين وضعت جماهير الأهلي كل أمالها على هذا اللقاء لخطف الصدارة وتحويل وجهة البطولة لقلعة الراقي.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار الدوري السعودي

تطور جديد في مفاوضات الأهلي مع معلول

نجم بايرن ميونيخ السابق: ريال مدريد النادي المثالي لمبابي

بنزيما يبتعد عن خطط مدرب الاتحاد ضد الهلال

ليفربول يبدأ في البحث عن مدافع بأمر من مدربه الجديد

مدير الإنتر يوضح حقيقة تعاقد الفريق مع نجمي الدوري الإيطالي

ميشيل يتلقى عرضاً مفاجئاً للرحيل عن الهلال

الأكثر قراءة