الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

صورة .. السومة يخرج عن صمته ويوجه رسالة للمتربصين

نيرمين ماهر

17:49 17/03/2018

خرج الدولي السوري،عمر السومة، عن صمته بحسب أخبار نادي الأهلي السعودي وفتح النار على المتربصين بعد ما بدر منه خلال لقاء الأهلي والرائد في لقاء الجولة المؤجلة من الأسبوع 18 بالدوري السعودي للمحترفين.

واشتبك السومة مع زميله صالح العمري بعد إستبداله في الدقيقة 76 من عمر اللقاء ليثير غضب المتابعين بشكل عام وجماهير الأهلي على وجه الخصوص.

وقام المدير الفني الأوكراني،سيرجي ريبروف، بسحب عمر السومة والاستعانة بمهند عسيري بدلاً منه للعمل على التوازن في وسط الملعب بعد ان سجل الأهلي الثلاثية.

ورد السومة على المتربصين عبر تغريدة نشرها قائلاً:”علاقتي بالأهلي والأهلاويين لا يمكن أن يزحزحها حاسد أو مغبون، ولست ملزمًا بالتبرير لأحد، أنا للأهلي والأهلي لي والله ولي التوفيق”.

وفاز الأهلي على نظيره الرائد بثلاثية في المباراة الذي شهد عودة السومة للتهديف ليصل رصيده عند 51 نقطة ويواصل مطاردة الهلال متصدر الجدول على لقب الدوري.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار الدوري السعودي

جاياردو يستدعي ثنائي مصاب ضمن أجانب الاتحاد لمواجهة الهلال

قبول استقالة مسلي آل معمر من رئاسة النصر.. ما القصة؟

أنشيلوتي يرد بقوة على تصريح توماس توخيل المثير

ليفاندوفسكي يحسم مستقبله بشكلٍ نهائي مع برشلونة

تشكيل بايرن ميونيخ وريال مدريد المتوقع في مباراة اليوم المرتقبة

موعد مباراة الهلال السعودي ضد الاتحاد اليوم الثلاثاء والقنوات الناقلة

الأكثر قراءة