الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

بالتزكية .. آل معمر رئيساً لرابطة الدوري السعودي للمحترفين

فريق سبورت 360

17:31 11/03/2018

أعلنت رابطة الدوري المحترفين السعودي عن تعيين مسلي أل معمر رئيسًا بالتزكية وذلك بعد اغتذار عادل عزت عن استكمال المهم بتقديم إستقالته.

زكى مجلس إدارة رابطة دوري المحترفين السعودي بالإجماع مسلي آل معمر رئيساً للمجلس لمدة أربع سنوات، وجاء قرار مجلس إدارة الرابطة في أعقاب قبول استقالة رئيس المجلس السابق عادل عزت الذي شغل المنصب في فترة انتقالية على إثر استقالة رئيس مجلس الرابطة الأسبق ياسر المسحل.

وصادق المجلس خلال الاجتماع على محضر الاجتماع السابق لمجلس إدارة الرابطة، حيث قدم المدير التنفيذي عرضاً لمسودة اللائحة التنظيمية للرابطة لمناقشتها واعتمادها من قبل أعضاء مجلس الإدارة في الاجتماع المقبل.

وجاءت تزكية آل معمر في ظل ما يملكه من خبرات رياضية ومهنية متنوعة في مجالات التسويق والقانون والإعلام، حيث يحمل ماجستير من بريطانيا وإسبانيا في تخصصي اتصالات التسويق والقانون الرياضي، كما سبق له العمل في إدارة التسويق بنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار الدوري السعودي

تفاصيل إصابة محمد الشناوي قل مباراة الأهلي والإسماعيلي

الاتحاد يحفز اللاعبين بأمر هام للفوز على الهلال

أسباب قد تدفع برشلونة للاستغناء عن التعاقد مع برناردو سيلفا

تشكيلة كلاسيكو الاتحاد والهلال المتوقعة في مباراة اليوم

أنشيلوتي يعقد قدوم ألفونسو ديفيز إلى ريال مدريد!

كاسترو يعود لقيادة النصر ضد الخليج بقرار طبي

الأكثر قراءة