الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

هل ينهي الاتحاد عقدة النصر في الدوري السعودي للمحترفين؟

نيرمين ماهر

19:22 10/03/2018

ساعات قليلة تفصل عشاق الساحرة المستديرة في الوطن العربي بشكل عام وجماهير المملكة السعودية على وجه الخصوص لمتابعة قمة الجولة 24 التي ستجمع بين الاتحاد والنصر على ملعب مدينة الملك عبدالله بجدة”الجوهرة المشعة”.

ويبحث أخبار نادي الإتحاد السعودي عن فوز غائب أمام النصر منذ 6 مواسم هذا إلى جانب استعادة توازنه بعد سقوطه المدوي أمام التعاون بخماسية في الجولة المؤجلة من الأسبوع 18.

هذا إلى جانب الحصول على 3 نقاط للإرتقاء للمركز الخامس على أمل العودة للدخول في المنافسة على البطاقة الآسيوية مع غريمه النصر الذي يحتل المركز الثالث برصيد 37 نقطة.

ويتواجد الاتحاد في المرتبة التاسعة برصيد 30 نقطة بفارق 7 نقاط كاملة عن المركز الثالث المؤهل لدوري ابطال آسيا لكرة القدم.

واجه نمور آسيا كتيبة العالمي في دوري المحترفين 19 مرة ونجح في الفوز في 5 لقاءات فقط مقابل 9 للنصر وخيم التعادل بينهم 5 مرات.

ويدخل النصر موقعة الجوهرة المشعة بمعنويات مرتفعة بعد فوزه في مباراتين أمام الرائد والشباب بنتيجة 3-2 و1-0 أما الاتحاد فيريد مصالحة جماهيره بعد سلسلة النتائج المخيبة الأخيرة وخسارته أمام الشباب والتعاون بنتيجة 3-0 و5-2.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار الدوري السعودي

ولاء زيدان لريال مدريد يُبعده عن بايرن ميونخ..فيديو ‏

نديكا نجم روما يروي قصة لحظات الرعب بعد السقوط المروع

نجم يوفنتوس يكشف سبب غضب أليجري بعد التعادل مع روما

نجم الأرجنتين يكيل المديح بحق الأسطورة ميسي

تعادل مُثير بين يوفنتوس وروما في الدوري الإيطالي ‏

نجوم بايرن ميونخ يرسمون خطة إسقاط ريال مدريد

الأكثر قراءة