الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

الاتفاق بوابة الهلال لنسيان الإخفاق الآسيوي

نيرمين ماهر

20:37 08/03/2018

واصل الهلال عروضه الباهتة في دوري أبطال آسيا بعد تعادله في ثالث جولات البطولة القارية خلال اللقاء الذي أقيم وسط جماهيره وعلى ملعبه جامعة الملك سعود في الرياض.

ولا يزال يُعاني زعيم الكرة السعودية من مسلسل نزيف النقاط إذ يمتلك نقطتان يقبع بهما في المرتبة الأخيرة من جدول ترتيب المجموعة الرابعة.

وأستهل الهلال مشواره الآسيوي بتعادل مُخيب أمام العين الاماراتي قبل ان يخسر أمام استقلال طهران الايراني بهدف ذاتي سجله المدافع عبدالله الحافظ في الجولة الثانية.

وعلى اثر النتائج السلبية ضمن أخبار نادي الهلال السعودي اليوم التي حققها الفريق في رحلة البحث عن إعادة اللقب القاري قررت الادارة الاستغناء عن خدمات الأرجنتيني،رامون دياز، والاستعانة بمواطنه خوان براون.

ويعود الهلال لخوض غمار الدوري السعودي مجدداً حينما يلتقي بالاتفاق وعينه على تحقيق 3 نقاط لمواصلة الزحق نحو اللقب المحلي وإنقاذ موسمه بعد الخروج من كأس خادم الحرمين الشريفين أمام القادسية.

وينفرد الهلال بصدارة الدوري السعودي برصيد 49 نقطة بفارق 4 نقاط عن الوصيف،الأهلي، الذي يملك 45 نقطة.

 

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار الدوري السعودي

شاهد.. تصريحات قوية من لاعبي الاتحاد بعد الهزيمة الثقيلة أمام أبها

نجم ريال مدريد المطلوب في الإنتر يحسم قراره

تاريخ مواجهات النصر والوحدة قبل مباراة السبت

لقجع يرد على تدخله لاستضافة المغرب نهائي أفريقيا.. وعلاقته بالأهلي.. فيديو

موعد مباراة الاتحاد القادمة بعد الهزيمة أمام أبها

الاتحاد يواصل نزيف النقاط بالخسارة بثلاثية أمام أبها.. فيديو

الأكثر قراءة