الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

فيديو .. النصر وثنائي أوروبا ضحايا أندية الظل

نيرمين ماهر

23:59 22/02/2018

فجر الباطن مفاجأة من العيار الثقيل حينما أطاح بالنصر من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين بعد ان كرر فوزه على الأخير في ربع نهائي المسابقة.

وفشل أخر أخبار نادي النصر السعودي في رد إعتباره من الباطن بعد الخسارة التي مُني بها من الفريق السماوي بثلاثية دون رد في الجولة 22 من الدوري السعودي للمحترفين.

اللقاء الذي أقيم على ملعب فيصل بن فهد بالملز انتهى بهدف دون رد جاء بتوقيع جوناثان بينيتس من ركلة ثابتة في الدقيقة 18 من عمر الشوط الأول.

وانضم النصر السعودي لكبار أوروبا ،ريال مدريد ومانشستر سيتي،اللذين كانوا ضحايا أندية الظل في بطولة كأس ملك إسبانيا وكأس الاتحاد الانجليزي لكرة القدم.

وصنع ليجانيس المفاجأة حينما اطاح بريال مدريد من بطولة كأس ملك إسبانيا على ملعب سنتياجو برنابيو بهدفين في لقاء الاياب على الرغم من خسارته في الذهاب بهدف دون رد.

ايضًا خروج مانشستر سيتي من بطولة كأس الاتحاد الانجليزي مفاجأة الموسم حيث انه فشل في استكمال مشواره بالبطولة الأقدم في العالم بعد سقوطه المدوي أمام ويجان الذي يلعب في الدوري الانجليزي للدرجة الثالثة.

مانشستر سيتي متصدر الدوري الإنجليزي برصيد 72 نقطة بفارق 14 عن جاره مانشستر يونايتد.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار الدوري السعودي

ولاء زيدان لريال مدريد يُبعده عن بايرن ميونخ..فيديو ‏

نديكا نجم روما يروي قصة لحظات الرعب بعد السقوط المروع

نجم يوفنتوس يكشف سبب غضب أليجري بعد التعادل مع روما

نجم الأرجنتين يكيل المديح بحق الأسطورة ميسي

تعادل مُثير بين يوفنتوس وروما في الدوري الإيطالي ‏

نجوم بايرن ميونخ يرسمون خطة إسقاط ريال مدريد

الأكثر قراءة