الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

الفيحاء “صائد الكبار” في الدوري السعودي للمحترفين

نيرمين ماهر

22:30 16/02/2018

أوقف الفيحاء قطار أخر أخبار نادي الأهلي السعودي بعد ان فرض عليه التعادل الإيجابي بنتيجة 1-1 في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب الملك سلمان بن عبدالعزيز ضمن الجولة 22 من الدوري السعودي للمحترفين.

ويُقدم الفيحاء مستويات رائعة منذ إستلام الأرجنتيني غوستافو كوستاس وحقق معهم نتائج إيجابية ونجح في إنتشلاهم من منطقة الخطر للمركز السابع.

وترأس الأرجنتيني غوستافو كوستاس الجهاز الفني للفيحاء خلفًا للروماني جالكا الذي أقيل بعد ما فشل في إثبات نفسه مع الصاعد حديثًا للدوري المحترفين لأول مرة في تاريخه.

ودخل الأهلي بتعادله قائمة ضحايا الفيحاء من الكبار بجانب الهلال والنصر والشباب والاتحاد حيث مني الجميع بالخسارة أمام الوافد الجديد للدوري.

ويُعد الفيحاء أكثر فريق ابرم صفقات قبل إنطلاقة الموسم الحالي بواقع 17 صفقة أبرزهم التعاقد مع حسن معاذ وعبدالمجيد الرويلي.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار الدوري السعودي

الزمالك يواجه نهضة بركان في نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية 2024

مشهد غير معتاد .. الكشف عن الأسباب الصادمة لأزمة محمد صلاح و يورجن كلوب

صداع في رأس جوارديولا رغم فوز السيتي على نوتينجهام..فيديو

أولى تصريحات جوميز بعد وصول الزمالك لنهائي الكونفدرالية الإفريقية

باريس سان جيرمان يُتوج بلقب الدوري الفرنسي بعد تعثر موناكو

رسمياً.. اتحاد العاصمة ينسحب من مواجهة نهضة بركان في الكونفدرالية

الأكثر قراءة