الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

الأهلي السعودي يبرر استبعاد عمر السومة من القائمة الآسيوية

فريق سبورت 360

18:47 06/02/2018

كشف طارق كيال نائب رئيس النادي الأهلي السعودي، عن أسباب استبعاد الدولي السوري عمر السومة، من قائمة الفريق الذي يستعد للمشاركة في دوري أبطال آسيا.

وكتب كيال عبر حسابه ضمن أخر أخبار نادي الأهلي السعودي على موقع “تويتر”: “السومة وصل اليوم، وسيبدأ برنامج التاهيل، والآسيوية ستبدأ الاثنين القادم، فقرار المدرب بعدم الرغبة أن نفقد لاعب أجنبي لعدد من المباريات المجموعات التي يتطلب الفوز بها للمشاركة في الأدوار النهائية وتحتاج 4 أجانب خلالها لصعوبتها وعند التأهل سيتم إضافة السومة لاحقا للآسيوية”.

وأضاف: “سنفقد لاعبي المنتخب في دور الـ 16 من الآسيوية، تقريبا 9 لاعبين في جميع المراكز، لذلك يجب الإحاطة لأننا سنفقد معظم لاعبي الهجوم، لذلك كان خيار المدرب لفتفا كلاعب طرف ومؤمن كمهاجم وكلودمير محور ومليقان مدافع “.

ونفى كيال التقارير التي أثيرت مؤخرا حول إمكانية رحيل السومة عن صفوف الفريق، بقوله: “السومة من أهم لاعبي الأهلي، واطمئن الجماهير السومة باقي في النادي حتى 2021 ، مع أفضليه التجديد لمدة اخرى”.

وأضاف: “كل ماذكر عاري من الصحة وافتراء القصد زعزعة استقرار النادي، وإخراجنا من الملعب، أمل عدم الانسياق خلف المندسين بيننا”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار الدوري السعودي

رسمياً.. تأهل نهضة بركان إلى نهائي الكونفدرالية الإفريقية لمواجهة الزمالك

برشلونة يفتح الباب لبيع نجم الوسط في الصيف

تحديد موعد مباراتي مصر ضد بوركينا فاسو وغينيا في تصفيات كأس العالم

رسمياً.. الإصابة تنهي موسم طارق حامد مع ضمك

رسميًا .. ريال مدريد يضمن استمرار نجل أسطورته

نجم ريال مدريد يتعرض للإصابة ويغيب أمام قادش

الأكثر قراءة