الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

الكشف عن سبب قيام ولي العهد الأمير محمد بن سلمان حضور لقاء السعودية وشراء تذاكر المباراة

19:53 06/09/2017

قالت صحيفة سبورت 24 السعودية “كشف الإعلامي وليد الفراج عن سبب توجيه ولي العهد الأمير محمد بن سلمان بشراء تذاكر مباراة المنتخب السعودي أمام اليابان، ولماذا تواجد بمقصورة ملعب الجوهرة أمس (الثلاثاء)”.

وأوضح الفراج خلال تقديمه لحلقة الأمس من برنامج “أكشن يا دوري”، أنه وعدداً قليلاً من الإعلاميين كانوا يعلمون أن الأمير محمد بن سلمان سيحضر المباراة، ولكن لم يتحدث أحد بذلك حتى يصدر شيء رسمي عنه.

وأضاف أن مقربين من ولي العهد نوهوا إلى أن الحضور الجماهيري لمباراة اليابان ربما يكون قليلاً؛ بسبب شعور الجمهور بالإحباط بعد مباراة الإمارات التي خسرها الأخضر بهدفين لهدف، ليوجه الأمير محمد بن سلمان بشراء تذاكر المباراة وفتح المدرجات مجاناً للجمهور، مؤكداً بأنه سيكون أول الحاضرين وسيقف مع ممثل الوطن سواء كان منتصراً أو مهزوماً.

وتعليقاً على المكافآت التي سيقدمها ولي العهد للاعبين، قال الفراج للاعبين: “أبو سلمان بيضبطكم تضبيطة تاريخية”، لكنه أكد أنه ليس لديه أي معلومة عن قيمة تلك المكافآت.

وكان المنتخب السعودي قد فاز على نظيره الياباني أمس (الثلاثاء) في ملعب الجوهرة، ليتأهل مباشرة إلى مونديال روسيا 2018 للمرة الخامسة في تاريخه.

تابع : مباريات اليوممباريات الغدمباريات الأمس

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار الدوري السعودي

هدف برشلونة القديم يعرض نفسه على الفريق

تأكد غياب نجم الأهلي عن مباراة الجونة في الدوري

جاياردو يستعيد نجم الاتحاد قبل مواجهة أبها في الدوري

حسم مصير تاليسكا من الظهور ضد الهلال في نهائي كأس الملك

الكشف عن حكم ديربي كتالونيا المرتقب بين برشلونة وجيرونا

تعديل دفاعي في تشكيل الأهلي لمواجهة الجونة

الأكثر قراءة