الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

تحديد موعد مباراة كأس السوبر السعودي بين الهلال والاتحاد

موقع العين الاخباري

13:08 26/08/2017

حدد الاتحاد السعودي لكرة القدم، 16 يناير المقبل موعداً لمباراة كأس السوبر المحلي، التي تجمع بين فريقي الهلال والاتحاد، وتقام بالعاصمة الإماراتية أبو ظبي.

ويخوض الهلال المباراة بصفته حاملاً للقب دوري المحترفين، الذي توج به للمرة الأولى منذ عام 2011، فيما يشارك اتحاد جدة، بعد تتويجه بطلاً لكأس ولي العهد، عقب فوزه على النصر بهدف دون رد حمل توقيع المصري محمود كهربا في المباراة النهائية بين الفريقين.

وكان أهلي جدة قريباً من مواجهة الهلال في مباراة السوبر، غير أن خسارته أمام “الزعيم” في نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين بهدفين مقابل ثلاثة، منحت جاره الاتحاد بطاقة العبور إلى كلاسيكو “أبو ظبي”.

كانت آخر مباراة سوبر، أقيمت 8 أغسطس من العام الماضي، على ملعب “كارفن كوتيج” بالعاصمة الإنجليزية لندن، وانتهت بتتويج الأهلي باللقب، بعد التعادل (1-1)، وقبل فوزه بركلات الجزاء بنتيجة (4-3).

المصدر: موقع العين الاخباري

تابع : مباريات اليوممباريات الغدمباريات الأمس

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار الدوري السعودي

تشيلسي يستخدم ورقة لوكاكو لإتمام الصفقة الذهبية

خيار مُثير على طاولة أرتيتا لتعزيز هجوم أرسنال

مانشستر يونايتد يبدأ تحركاته لضم نجم يوفنتوس

إنزاجي يؤكد تعاقد إنتر ميلان مع مهاجم بورتو

فينيسيوس يُوجه سهماً تجاه نجم برشلونة بعد التتويج بالليجا ‏

مفارقة طريفة في خسارة إنتر ميلان أمام ساسولو!

الأكثر قراءة