الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

حقيقة عدم مشاركة معتز هوساوي لاعب المنتخب السعودي في لقاء أستراليا

موقع العين الاخباري

17:02 01/06/2017

أعلن المنتخب السعودي استبعاد معتز هوساوي مدافع فريق أهلي جدة من معسكر “الأخضر” تحضيراً لمواجهة المنتخب الاسترالي في تصفيات كأس العالم 2018، التي ستقام بروسيا، بسبب تعرضه للإصابة أمام أهلي دبي الإثنين الماضي.

وقال المنتخب السعودي عبر حسابه الرسمي على موقع “تويتر”، الأربعاء، أن هوساوي خرج من معسكر الإعداد لمواجهة استراليا في إطار الفترة الثالثة من البرنامج الإعدادي، بعد أن أظهرت الفحوصات الطبية تعرضه لإصابة ستجعله غير قادر على التواجد في المعسكر.

وخرج هوساوي مصاباً بعد 5 دقائق من مباراة أهلي جدة أمام أهلي دبي في إياب دور الستة عشر لدوري أبطال آسيا في المباراة، والتي فاز بها فريقه 3-1 في ملعب راشد بدبي.

ويسافر “الأخضر” الأربعاء إلى مدينة أديلايد الاسترالية التي ستحتضن المباراة يوم 8 يونيو المقبل في الجولة الثامنة من تصفيات كأس العالم 2018 عن قارة آسيا لحساب المجموعة الثامنة.

الجدير بالذكر أن المنتخب السعودي يحتل المركز الثاني في ترتيب منتخبات المجموعة الثانية برصيد 16 نقطة متفوقاً بفارق 3 نقاط عن استراليا ثالث المجموعة.

المصدر: موقع العين الإخباري

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار الدوري السعودي

تشابي ألونسو يضع عينه على هدف برشلونة في السوق

تصريح مُثير من فان دايك عن مُستقبله مع ليفربول

3 أوامر من جوميز للاعبي الزمالك قبل مواجهة نهضة بركان

طبيب الأهلي يكشف حجم إصابة السولية.. وموقفه من ذهاب نهائي أفريقيا

تشكيلة الهلال ضد الأهلي اليوم في الدوري السعودي

تشكيلة الأهلي السعودي في مباراة اليوم ضد الهلال

الأكثر قراءة