الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ناصر الشمراني يهاجم إعلامي بسبب خط هجوم المنتخب السعودي

16:04 23/03/2017

عبر ناصر الشمراني مهاجم المنتخب السعودي، عن غضبه من سؤال وجهه له مراسل تليفزيوني خلال لقاء جمعه بوسائل الإعلام السعودية، قبل ساعات من مواجهة الأخضر مع تايلاند بتصفيات آسيا المؤهلة لمونديال روسيا 2018.

و سأل أحد المراسلين، ناصر الشمراني عن رأيه في الفقر التهديفي لمهاجمي المنتخب السعودي، ليرد الشمراني عليه بحدة، قائلا: “هذا السؤال ليس في محله، هجوم المنتخب يقوم بدوره، وقدم ما عليه خلال التصفيات، ولم يقصر أحد، وأنت تتحدث عن المباراة الأولى في التصفيات، لو تتحدث بطريقة أحسن عن الهجوم، يكون أفضل”.

وأضاف: “مواجهة تايلاند من أصعب المباريات، فهي تعطينا دافعًا كبيرًا قبل المواجهة القادمة أمام العراق، لدينا غيابات كثيرة، وأتمنى أن يقدم البدلاء ما عليهم”.

وخلال المرحلة الأخيرة من التصفيات الآسيوية المؤهلة لمونديال روسيا 2018، سجل المنتخب السعودي 9 أهداف، بينها 4 لنواف العابد لاعب الوسط، بينها 3 من ركلات جزاء، وهدف لكلا من ناصر الشمراني “مهاجم”، وفهد المولد “جناح”، ويحيي الشهري “لاعب وسط”، وعمر هوساوي “مدافع”، وتيسير الجاسم “لاعب وسط”.

شارك واربح هاتف هواوي هونر 6X مع سبورت 360

تابع : مباريات اليوممباريات الغدمباريات الأمس

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار الدوري السعودي

برشلونة يُنهي عملية تجديد مهمة هذا الأسبوع

أرباح ضخمة في انتظار ريال مدريد في حالة الفوز بلقب دوري الأبطال

أفشة يعود للمشاركة مع الأهلي أمام بلدية المحلة

تحديد أول الراحلين عن الزمالك في الصيف

نجم ريال مدريد السابق: ليس أمام مبابي سوى الانتقال للريال

جيرارد يرجح كفة الاتفاق في حسم صفقة قوية قبل الأهلي

الأكثر قراءة