الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

صور .. كيف يحارب نجوم الكرة السعودية التعصب الرياضي

20:16 18/06/2016

قالت صحيفة سبورت 24 السعودية “قام مساء اليوم الجمعة لاعب نادي الإتحاد ” فهد المولد ” بإقامة مأدبة إفطار في منزله الخاص بحضور عدد من لاعبي دوري عبداللطيف جميل”.

وكان من أبرز الحاضرين ” ناصر الشمراني – وليد عبدالله – طلال العبسي – معتز هوساوي – عبدالفتاح عسيري – إبراهيم هزازي – أحمد عسيري ” .

ونشر الاعلامي الاتحادي علاء سعيد تغريدة على حسابه في ” تويتر ” مرفوقة بصور له و اللاعبين و كتب : “تجمعني مع لاعبي الاتحاد و الاهلي و الهلال و الشباب و التعاون في مناسبة إفطار بمنزل “فهد المولد” لا للتعصب”.

فيما تداولت الجماهير الرياضية صوراً التقطت عبر حسابات اللاعبين الشخصية في سناب شات تأكيداً بأنه لا يوجد التعصب الرياضي خارج الملعب .

وامتدحت الجماهير فكرة تجمع اللاعبين من شتى الأندية السعودية تحت سقف واحد ، وختم الجماهير تغريداتهم بتقديمهم الشكر لفهد المولد على هذه البادرة الرائعة نبذاً للتعصب الرياضي .

هل تريد إثبات خبرتك الكروي؟ قم بتقييم لاعبي يورو 2016 الآن

تابع صفحتنا الخاصة عن الكرة السعودية في تويتر

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار الدوري السعودي

بين الفرح و الانكسار.. أشهر 7 مواقف بكى فيها كريستيانو رونالدو

نجم برشلونة السابق يُعرقل جهود إتمام الصفقة المرتقبة

خوسيلو يتحدى كروس: سنُجبرك على الاعتزال يوم الجمعة

الكشف عن قائمة الأهلي لمباراة الداخلية في الدوري

روديجر يكشف أسلحة ألمانيا لإقصاء إسبانيا من يورو 2024

نجم برشلونة: رحيل تشافي لم يكن بالطريقة التي يستحقها

الأكثر قراءة