الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

مغامرة هلالية في البطولة الآسيوية أمام سيباهان

14:13 11/03/2014

يخوض الهلال مواجهة صعبة في ضيافة سيباهان الإيراني على ملعب نقش جهان بمدينة اصفان، في الجولة الثانية للمجموعة الرابعة في أبطال آسيا.

ويسعى الفريق الهلالي لكسب النقاط الثلاثة من أجل المنافسة على إحدى بطاقتي التأهل في هذه المجموعة الحديدية، أو العودة من المباراة بنقطة التعادل على أقل تقدير بعد البداية المتعثرة في المباراة الافتتاحية، بتعادله وسط جماهيره أمام الأهلي الإماراتي (2-2).

ومن المتوقع أن يعتمد المدرب سامي الجابر تمتين الدفاع وإيجاد الكثافة العددية في منتصف الملعب مع مهاجم واحد، لأن ذلك قد يكون الأنسب في مثل هذه المباريات التي يبحث فيها الخصم عن الفوز والهجوم المبكر، وذلك لسد الثغرات في المناطق الخلفية التي تسببت في إحراج الفريق في مختلف المناسبات، مستغلا الهجمات المرتدة بسالم الدوسري وناصر الشمراني ومحمد الشلهوب ومساندة ظهيري الجنب الشهراني والزوري.

في المقابل، يدخل سيباهان المباراة ساعيا الى تعويض خسارته أمام السد (1-3)، في الجولة الإفتتاحية ليبقي آماله في المنافسة قوية، خاصة أنه يلعب على أرضه وبين جمهوره.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار الدوري السعودي

يايسله ينتقد موعد كلاسيكو الأهلي والهلال

الأهلي يخسر خدمات 4 لاعبين في مواجهة الجونة

تين هاج : لم أكن أريد هويلاند لهذا السبب!

ريال مدريد يتحرك رسمياً للتعاقد مع جوهرة ريفر بليت

طبيب الزمالك يعلن موقف شيكابالا وشلبي والزناري من خوض نهائي الكونفدرالية

العروض الخليجية تهدد بقاء مصطفى شوبير مع الأهلي

الأكثر قراءة