الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

تفاصيل اتفاق الاتحاد مع بيولي لخلافة جاياردو

منى العوضي

11:20 03/07/2024

سعودي 360 – توصل مسؤولو نادي الاتحاد، لاتفاقٍ مع الإيطالي ستيفانو بيولي مدرب ميلان السابق، لتولي قيادة الفريق الكروي الأول في الموسم المقبل خلفاً للأرجنتيني مارسيلو جاياردو.

الاتحاد يتفق مع بيولي لتدريب الفريق لـ3 مواسم

كشفت صحيفة “الرياضية” السعودية أن صناع القرار في نادي الاتحاد اتفقوا مع ستيفانو بيولي على تدريب الفريق الجداوي لمدة 3 مواسم مقبلة.

وأشارت الصحيفة السعودية إلى أن صفقات الاتحاد الجديدة في سوق الانتقالات الصيفية الجارية ستكون بالتنسيق بين المدير الرياضي الإسباني رامون بلانيس، والمدرب الجديد بيولي.

ويشرف ستيفانو بيولي، على معسكر الاتحاد المقبل في إسبانيا تحضيراً للموسم الرياضي المقبل 2024/25.

يذكر أن بيولي صاحب الـ58 عاماً، قد سبق له تدريب فرق ساليرنيتانا ومودينا وبارما وساسولو وكييفو فيرونا وباليرمو وبولونيا ولاتسيو وإنتر ميلان وفيورنتينا وإي سي ميلان.

وأعلن نادي الاتحاد أمس، رحيل المدرب جاياردو عن قيادة الفريق بعدما ودَّع تحت قيادته؛ دوري أبطال آسيا من دور الثمانية، وكأس الملك من نصف النهائي، وكأس العالم للأندية من الدور الثاني، وخسِر نهائي كأس السوبر، واحتلال المركز الخامس بدوري روشن.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار الدوري السعودي

رابيو يكشف رأيه في يامال قبل موقعة فرنسا وإسبانيا

إيندهوفن يصدم الهلال وكبار أوروبا حول ضم باكايوكو

يايسله يتمسك برحيل نجم الأهلي ويحلم بضم أبرز لاعبي أوروبا

مدرب فرنسا يحسم موقف مبابي من المشاركة أمام إسبانيا

البرازيل و أوروجواي في الكوبا..أكثر المباريات عنفاً و مللاً في 2024!

حجازي يُفاجئ الجميع بالاتفاق مع فريقه الجديد بعد الاتحاد

الأكثر قراءة