الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

الشباب السعودي يحسم صفقة أوباميانج

محمود البي

11:15 02/07/2024

سبورت 360 – اقترب نادي الشباب السعودي، من التعاقد مع الجابوني بيير إيميريك  أوباميانج، مهاجم مارسيليا الفرنسي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

الشباب يقترب من ضم أوباميانج

وبحسب ما نشرته جريدة “الرياضية” السعودية، فإن إدارة نادي الشباب توصلت إلى شبه اتفاق مع الجابوني إيميريك أوباميانج ويسعون لحسم الصفقة بشكل نهائي خلال الأيام القليلة المقبلة، بعدما فضلت ضمه على حساب الإسباني ألفارو موراتا، لاعب أتلتيكو مدريد والبريطاني تشي آدامز، مهاجم ساوثهامبتون الإنجليزي.

ويرتبط الجابوني بيير إيميريك أوباميانج بعقد مع مارسيليا الفرنسي، حتى يونيو من عام 2026.

وأوضحت أن، إدارة نادي الشباب تسعى لحسم صفقة الجابوني إيميريك أوباميانج قريبا، بعد قرار البرتغالي فيتور بيريرا، مدرب الفريق، بالاستغناء عن خدمات السنغالي الحبيب ديالو سواء بإعارته أو بيعه هذا الصيف.

وتعاقد نادي الشباب، مع الحبيب ديالو، خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية بعقد لمدة 3 سنوات ويحصل على 6 ملايين يورو سنويا بخلاف الحوافز المالية.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار الدوري السعودي

تشيلسي يُجهز خطته لحسم صفقة أوسيمين ‏

كولومبيا تكتسح بنما وتتأهل لنصف نهائي كوبا أمريكا ‏

مونتيلا يُواسي جمهور تركيا بعد الإقصاء من يورو 2024‏

هاكان تشالهانوجلو يبرر خسارة تركيا من هولندا

كومان يتمنى خروج فرنسا من يورو 2024 على يد إسبانيا

كين يكشف موقفه من المشاركة مع إنجلترا أمام هولندا

الأكثر قراءة