الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

كاسترو يطيح بطبيب النصر لهذا السبب

محمود البي

21:50 01/07/2024

سبورت 360 – قرر البرتغالي لويس كاسترو، مدرب نادي النصر السعودي، عدم استمرار الإسباني ديفيد ماركيز، طبيب الفريق،  مع الأصفر خلال الموسم المقبل.

كاسترو وراء عدم استمرار ديفيد ماركيز عن النصر

وبحسب ما نشرته جريدة “اليوم” السعودية، فإن إدارة نادي النصر وجهت الشكر إلى الإسباني ديفيد ماركيز، طبيب الفريق، بناء على رغبة البرتغالي لويس كاسترو، مدرب الأصفر، الذي طلب التعاقد مع طبيب جديد.

وأبلغ مسئولو نادي النصر السعودي، الإسباني ديفيد ماركيز بالرحيل عن الإدارة الطبية قبل بداية فترة الإعداد للموسم المقبل في البرتغال.

وأشارت الجريدة إلى أن، قرار توجيه الشكر للإسباني ديفيد ماركيز، من الإدارة الطبية لنادي النصر، بسبب كثرة الإصابات التي تعرض لها لاعبي الأصفر خلال الموسم الماضي.

ويستأنف نادي النصر السعودي، تدريباته في 7 يوليو المقبل، استعدادا للموسم القادم، بعد الاستقرار على خوض معسكر خارجي بالبرتغال.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار الدوري السعودي

تطور حاسم في مستقبل أحمد حجازي

حقيقة مفاوضات نيوم لضم ميشيل من الهلال

محمد صلاح ينعي وفاة أحمد رفعت

أحمد رفعت.. الرحلة من حلم الحياة إلى الرحيل المفاجئ

يوسف النصيري يحسم الصراع بين فنربخشة والقادسية

أول قرار من رابطة الأندية المصرية بعد وفاة أحمد رفعت

الأكثر قراءة