الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

جيسوس يتخذ قراراً بشأن لاعبي الهلال الدوليين

منى العوضي

00:24 01/07/2024

سعودي 360 – اتخذ البرتغالي جورجي جيسوس مدرب الهلال السعودي، قراراً جديداً بشأن لاعبي الفريق الدوليين الذين يشاركون مع بلدانهم في فترة التوقف الدولي، وبطولة كأس أمم أوروبا المقامة في ألمانيا.

جيسوس يمنح اللاعبين الدوليين إجازة

أشارت صحيفة “الرياضية” السعودية إلى أنه جيسوس قد قرر منح اللاعبين الدوليين إجازة إضافية بعد مشاركتهم مع بلدانهم في التوقف الدولي الماضي أو بطولة أمم أوروبا “يورو 2024”.

وأضافت الصحيفة السعودية أن الجهاز الفني لفريق الهلال قد قام بتمديد إجازة اللاعبين السعوديين الدوليين لمدة أسبوع إضافي بعد مشاركتهم مع المنتخب الأخضر في يونيو أمام باكستان والأردن في تصفيات آسيا المؤهلة إلى كأس العالم 2026.

ويترقب جيسوس، التحاق الثنائي الصربي ألكسندر ميتروفيتش وسيرجي سافيتش بمعسكر النمسا الذي يبدأ في 15 يوليو المقبل، بعد منحهما إجازة عقب مغادرة منتخبهما لبطولة أمم أوروبا من دور المجموعات.

وأوضح المصدر ذاته أنه جيسوس وطاقمه سيحددوا موعد إجازة روبن نيفيز بعد نهاية مشوار منتخب البرتغال في يورو 2024 ليلتحق بعدها بمعسكر الهلال استعداداً للموسم الجديد.

ويبدأ لاعبو الهلال، يوم الإثنين، مرحلة الفحوص الطبية الدورية الشاملة، بالتنسيق مع أحد المراكز الطبية الخاصة في الرياض.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار الدوري السعودي

هامان يُوجه نقداً لاذعاً لبيلينجهام نجم ريال مدريد

فلوس الغامدي والموسى تسهل انتقال العليان إلى الاتفاق من الاتحاد

إخفاق إيطاليا في يورو 2024 يُفسد خطة يوفنتوس

العين يصدم الاتحاد حول التعاقد مع سفيان رحيمي

كولر يُعلن موعد عودة كهربا لتدريبات الأهلي.. واستبعاد كريستو المُستمر

تيليس يكشف عن قصة كريستيانو رونالدو مع الشيكولاتة والسقوط إلى الهاوية

الأكثر قراءة