الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

تعليق حزين من جيرارد على رحيل هندرسون وتسببه في أزمة للاتفاق

فادي عبد الشافي

19:45 29/05/2024

سبورت 360– علق ستيفين جيرارد المدير الفني لفريق الاتفاق السعودي على رحيل صديقه جوردان هندرسون قائد فريقه في منتصف الموسم، والتسبب في أزمة للفريق.

رحل هندرسون عن الاتفاق بعد 6 أشهر من انضمامه إلى الدوري السعودي، حيث قرر المغادرة في الانتقالات الشتوية الماضية إلى أياكس أمستردام الهولندي.

جيرارد: شعرت بخيبة أمل بسبب رحيل هندرسون في منتصف الموسم

قال جيرارد  في حوار مع صحيفة “تيليجراف” البريطانية أنه حاول إقناع هندرسون بالبقاء، لكنه لم يمارس الكثير من الضغط عليه حتى لا يتحمل نتيجة القرار لاحقًا.

ستيفن جيرارد مدرب الاتفاق السعودي

أوضح المدرب أنه احترم قرار لاعبه لأنه يحبه كرجل وكلاعب، لكنه شعر بالإحباط بسبب رحيله، لأن خسارة القائد في منتصف الموسم شيء سيء.

أشار المدير الفني الإنجليزي إلى ضرورة تفهم قرار اللاعب في حال كان لا يشعر بالاستقرار أو بسبب عائلته أو هدف آخر، وفعل ذلك مع زميله السابق في ليفربول، لكنه شعر بخيبة أمل.

نجح جيرارد في إنهاء الموسم مع الاتفاق في المركز السادس في جدول ترتيب دوري روشن للمحترفين بفارق 6 نقاط عن الاتحاد خامس الترتيب.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار الدوري السعودي

الاتفاق يشترط مبلغاً كبيراً لرحيل لاعبه إلى الأهلي

زلاتان إبراهيموفيتش يحسمها: نجم ميلان باقٍ مع الفريق

مدرب إسبانيا الأولمبي: مواجهة مصر صعبة وسنستغل غياب صلاح

كولر يوافق على انضمام ثنائي الأهلي للمنتخب الأولمبي.. ويستثني لاعباً

التاريخ يرجح كفة الأهلي أمام الداخلية قبل مباراة اليوم

قبل المباراة المنتظرة .. تاريخ لقاءات فرنسا ضد البرتغال في أمم أوروبا

الأكثر قراءة