الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

قبل كلاسيكو الهلال.. الاتحاد يعرف طريق الانتصارات في غياب بنزيما

محمود البي

17:17 30/04/2024

سبورت 360 – يفتقد نادي الاتحاد السعودي، لجهود الفرنسي كريم بنزيما، مهاجم الفريق، في مواجهة الهلال اليوم، ضمن منافسات نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، على  ملعب الجوهرة المشعة،  بسبب الإصابة في عضلة الساق اليسرى.

الاتحاد ينتصر في 7 مباريات بدون بنزيما

وبحسب ما نشرته جريدة “الرياضية” السعودية، مباراة الهلال غدا، ستكون المباراة رقم 17 التي سوف يغيب الفرنسي كريم بنزيما، عن الاتحاد خلال الموسم الجاري.

وخاض الفرنسي كريم بنزيما، 29 مباراة مع نادي الاتحاد السعودي، خلال الموسم الجاري، بعدما سجل 13 هدفا وصنع 8 تمريرات حاسمة.

وفاز نادي الاتحاد في 9 مباريات في غياب الفرنسي كريم بنزيما وخسر 5 مباريات التي كان منها 3 لقاءات ضد الهلال خلال الموسم الجاري والتعادل حسم مباراتين فقط.

يذكر أن، نادي الاتحاد خسر من الشباب بثلاثية مقابل هدف، الجمعة الماضي ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين من بطولة الدوري السعودي.

وخسر نادي الاتحاد من الهلال برباعية مقابل هدف، 11 أبريل الماضي ضمن نهائي كأس السوبر السعودي، التي أقيمت بالإمارات.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار الدوري السعودي

بايرن ميونخ يتحرك لحسم صفقة أونانا

كفاراتسخيليا ينسج قصة للتاريخ تحت أنظار رونالدو

مدرب البرتغال يكشف سبب الهزيمة أمام جورجيا

كفاراتسخيليا يكشف كواليس حديثه مع رونالدو ويعلق على مواجهة إسبانيا

دانيلو يحذر البرتغال قبل مواجهة سلوفينيا في ثمن النهائي

نجم بايرن ميونخ يعترف: تواصلت مع برشلونة..ولكن

الأكثر قراءة