الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

النصر يتحرك لاستقدام طاقم تحكيم أجنبي أمام الخليج في كأس الملك

منى العوضي

15:55 17/04/2024

سعودي 360 – بدأت إدارة النصر، التحرك من أجل استقدام طاقم تحكيم أجنبي لإدارة مباراة الفريق أمام الخليج في دور نصف نهائي مسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين.

النصر يطلب حكاماً أجانب لمواجهة الخليج

وحسب ما أوردته صحيفة “الرياضية” السعودية فأن نادي النصر قد تقدم بطلب طاقم تحكيم أجنبي لقيادة مباراة الفريق الأول لكرة القدم أمام الخليج في نصف نهائي كأس الملك.

وأشارت الصحيفة السعودية إلى أن نادي النصر سدد الرسوم المستحقة في طلبه المقدم لاستقدام طاقم حكام أجنبي لمواجهة الخليج المرتقبة.

وذكرت الصحيفة السعودية أن هذه الخطوة جاءت بعدما قام أحمد الغامدي، مدير فريق النصر المُكلَّف، بإقناع إدارة النادي بطلب طاقم حكام أجانب أمام الخليج.

ويلتقي فريق النصر بضيفه الخليج في نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، يوم الأربعاء الموافق 1 مايو المقبل.

وتقام مباراة النصر ضد الخليج على ملعب “الأول بارك” في الرياض، معقل الفريق العاصمي، يوم الأربعاء بعد القادم في تمام الساعة العاشرة مساءً بالتوقيت المحلي.

ويتأهل الفائز من مباراة النصر والخليج إلى نهائي كأس الملك، لمواجهة الطرف المتأهل من المباراة الأخرى بين الهلال والاتحاد.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار الدوري السعودي

قائمة منتخب إنجلترا في يورو 2024.. استبعاد رباعي تشيلسي ونجم مانشستر يونايتد

عمرو السولية يواصل الغياب عن الأهلي ضد الترجي

لوكاتيلي يوضح أسباب تراجع يوفنتوس هذا الموسم

معلول يعود لتونس بعد جراحة أكيلس مع الأهلي

الزمالك يعلن موعد عودة الونش من الإصابة

توني كروس يعلن اعتزاله عقب يورو 2024

الأكثر قراءة