الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

الاتحاد يبدأ رحلة البحث عن بديل جروهي

منى العوضي

17:19 15/04/2024

سعودي 360 – يسعى نادي الاتحاد السعودي، لتدعيم مركز حراسة المرمى في صفوف الفريق الأول لكرة القدم، بحارس أجنبي جديد خلال فترة الانتقالات الصيفية.

ويعتمد الجهاز الفني لفريق الاتحاد بقيادة الأرجنتيني مارسيلو جاياردو، على الحارس عبدالله المعيوف في الدور الثاني من الموسم الجاري، وذلك بعد استبعاد البرازيلي جروهي من قائمة الأجانب في المسابقات المحلية.

الاتحاد يبحث عن حارس أجنبي جديد

ويغادر جروهي، نادي الاتحاد في نهاية الموسم الجاري، بعد فترة مميزة قضاها داخل الفريق الجداوي حيثُ ساهم في التتويج بلقبي الدوري وكأس السوبر السعودي بالموسم الماضي.

ووفقاً لبرنامج “دورينا غير” المذاع على قناة السعودية فأن نادي الاتحاد يسعى للتعاقد مع حارس مرمى أجنبي جديد لتعويض رحيل مارسيلو جروهي في الصيف الحالي.

وأشار المصدر ذاته إلى أن إدارة الاتحاد تخطط للتعاقد مع أميّز اللاعبين الأجانب المتواجدين في الكرة العالمية من مواليد 2003.

من ناحية أخرى، يستعد فريق الاتحاد لملاقاة الحزم يوم السبت المقبل وذلك ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين لمسابقة الدوري السعودي للمحترفين.

ويحتل فريق الاتحاد، المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 47 نقطة من 27 جولة حيث حقق العميد 14 انتصاراً و5 تعادلات مقابل 8 هزائم.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار الدوري السعودي

تعليمات خاصة من جوميز لعبدالله السعيد استعدادًا لمواجهة فيوتشر

ضربة أخرى لمنتخب إسبانيا قبل إعلان قائمة يورو 2024

انتهاء موسم بنزيما مع الاتحاد وغيابه عن مباراة النصر

إيمانويل بوتي ينصح راشفورد بالانتقال إلى أرسنال

مدرب البرتغال يكشف أسباب ضم رونالدو من الدوري السعودي ليورو 2024

السفير التونسي في مصر يُعلق على لافتات نهائي أفريقيا

الأكثر قراءة