الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

الاتحاد يحسم صفقة مجانية من الشباب.. حارس المستقبل

محمود البي

21:09 11/04/2024

سبورت 360 – كشف تقرير صحفي اليوم، عن اتفاق مسئولي نادي الاتحاد السعودي مع حامد الشنقيطي، حارس مرمى الشباب والمنتخب الأولمبي، من أجل ضمه بداية من الموسم المقبل.

الاتحاد يتفق مع حامد الشنقيطي

وبحسب ما نشرته جريدة “الرياضية” السعودية، فإن مسؤولي نادي الاتحاد اتفقوا مع حامد الشنقيطي، حارس مرمى الشباب والمنتخب الأولمبي بعد دخوله الفترة الحرة مؤخرا التي يحق له التوقيع مع أي فريق.

وأشارت الجريدة إلى أن، حامد الشنقيطي سوف يوقع على عقد لمدة 5 سنوات مقبلة مع نادي الاتحاد، من أجل تمثيل العميد بداية من الموسم القادم بصفقة انتقال حر.

وشددت الجريدة على أن، تعاقد نادي الاتحاد مع حامد الشنقيطي، صاحب الـ 18 عاما، بناء على توصية من الأرجنتيني مارسيلو جاياردو، مدرب الفريق.

وكان حامد الشنقيطي، رفض عرضا رسميا من إدارة الشباب من أجل تمديد عقده في 6 مارس الماضي.

ويتواجد حامد الشنقيطي مع المنتخب الأولمبي السعودي، في قطر من أجل خوض بطولة كأس أمم آسيا تحت 23 سنة المؤهلة إلى أولمبياد باريس، المقرر لها الصيف المقبل.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار الدوري السعودي

بايرن ميونيخ يهدد صفقة برشلونة الصيفية

موعد انضمام محمد صلاح لمعسكر منتخب مصر في يونيو

حقيقة رحيل كريم بنزيما عن الاتحاد في الصيف

نجم ريال بيتيس على رادار برشلونة

طبيب الزمالك يوضح مستجدات إصابة حمدي وشيكابالا وشحاتة

اجتماع يحسم مصير أليوسكي مع الأهلي السعودي

الأكثر قراءة