الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

الاتحاد يتلقى دفعة قوية قبل مواجهة التعاون

منى العوضي

16:04 05/04/2024

سعودي 360 – يستعيد فريق الاتحاد، جهود اثنين من نجومه قبل مواجهة التعاون اليوم الجمعة، والتي تأتي ضمن منافسات مسابقة دوري روشن السعودي للمحترفين.

يستقبل فريق الاتحاد بقيادة الأرجنتيني مارسيلو جاياردو، نظيره التعاون مساء اليوم الجمعة، لحساب الجولة السابعة والعشرين من مسابقة دوري روشن السعودي.

عودة العليان والشمراني تنعش الاتحاد 

شارك مد الله العليان، ظهير أيمن فريق الاتحاد، في التدريبات الجماعية يوم أمس، بعد حصوله على الضوء الأخضر من الجهاز الطبي عقب تعافيه من الإصابة التي لحقت به مؤخراً وأبعدته عن لقاء ديربي الأهلي.

وحسب التقارير فأن لاعب الوسط الشاب فرحة الشمراني، قد اكتملت جاهزيته أيضاً بعد تعافيه من إصابةٍ، خلال مشاركته أمام الأهلي في الديربي، يوم الإثنين الماضي.

ويواصل سعد آل موسى وحامد الغامدي ومهند الشنقيطي وأحمد بامسعود الرباعي المصاب في الاتحاد، برامجهم العلاجية والتأهيلية.

ويلتقي فريق الاتحاد بنظيره التعاون اليوم الجمعة، في تمام الساعة العاشرة مساءً، باستاد مدينة الملك عبدالله الرياضية “الجوهرة المشعة” في جدة.

ويحتل فريقا الاتحاد والتعاون، المركز الرابع والخامس على الترتيب بنفس عدد النقاط حيث يملك كل فريق 46 نقطة في رصيده بعد مرور 26 جولة.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار الدوري السعودي

بيراميدز يُهدد بسحب لاعبيه من المنتخب الأولمبي بسبب الأهلي

كروس عن المباراة الأخيرة في مسيرته: لقد تحطم الحلم

ناجيلسمان يعترف بمحاولة حبس دموعه بعد خروج ألمانيا من يورو 2024

كيف ساهم ناتشو لاعب القادسية السعودي في تأهل إسبانيا لنصف نهائي يورو 2024؟

صورة.. أول ظهور لصفقة الأهلي المنتظرة مع نجوم الفريق

إسبانيا تُقصي ألمانيا من يورو 2024 بهدف قاتل من ميرينو

الأكثر قراءة