الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

الهلال يعلن تفاصيل إصابة كنو قبل مواجهة الأخدود

محمود البي

15:17 02/04/2024

سبورت 360 – كشف نادي الهلال السعودي، اليوم عن سبب غياب محمد كنو، لاعب وسط الفريق، عن تدريب الفريق فجر اليوم قبل مواجهة الأخدود، ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرين من بطولة الدوري.

الهلال: إصابة كنو بكدمة في الركبة

وقال نادي الهلال السعودي عبر حسابه في منصة “إكس”، إن محمد كنو تواجد في صالة الإعداد البدني بمقر النادي بسبب تعرضه لكدمة بالركبة.

وتؤكد التقارير الصحفية، أن محمد كنو سوف يغيب عن قائمة نادي الهلال، لخوض مواجهة الأخدود، المقرر لها مساء اليوم ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرين من بطولة الدوري السعودي.

وفي سياق متصل بأخبار نادي الهلال، أوضح الموقع الرسمي للفريق الأزرق، أن البرازيلي رينان لودي شارك في مران الزعيم اليوم بعد تعافيه من الإصابة.

بينما واصلا الثنائي ناصر الدوسري وعبد الإله المالكي، برنامجيهما التأهيلي من أجل التعافي من الإصابات التي لحقت بهما مؤخرا.

وركز البرتغالي جورجي جيسوس، مدرب نادي الهلال السعودي، في مران الفريق الختامي، على الجوانب الفنية والتكتيكية قبل مباراة الأخدود اليوم.

ويحتل نادي الهلال، صدارة بطولة الدوري السعودي للمحترفين برصيد 71 نقطة، بينما الأخدود في المركز الخامس عشر برصيد 24 نقطة.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار الدوري السعودي

رسمياً.. مدرب نرويجي يقود الوحدة الإماراتي

لاجازيتا ديلو سبورت: كالافيوري سينضم إلى أرسنال

كاف ينعش خزينة الأهلي بـ 400 ألف دولار

التعاون يحسم اتفاقه مع وليد عبدالله

فنربخشة أم القادسية.. إلى أين سيذهب يوسف النصيري؟

رضا سليم والكرتي يرحبان بالرحيل عن الأهلي وبيراميدز والعودة إلى المغرب

الأكثر قراءة