الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

نجم الاتحاد خارج مواجهة الأهلي رغم مشاركته في التدريبات

منى العوضي

16:51 01/04/2024

سعودي 360 – استقر الأرجنتيني مارسيلو جاياردو مدرب الاتحاد، على عدم المجازفة بأحد لاعبي الفريق بعد عودته من الإصابة ومشاركته في التدريبات الجماعية الأخيرة.

جاياردو يرفض المجازفة بـ حامد الغامدي

يتأهب فريق الاتحاد بقيادة جاياردو، لملاقاة الأهلي اليوم الإثنين، ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرين من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين.

ويفضّل الأرجنتيني جاياردو، والجهاز الطبي، عدم استعجال عودة اللاعب حامد الغامدي والذي لم تكتمل جاهزيته من الإصابة على الرغم من مشاركته في التدريبات الجماعية، أمس الأحد.

فيما أبدى جميع لاعبي الاتحاد الأجانب، جاهزيتهم الكاملة لخوض لقاء ديربي جدة ضد الأهلي باستثناء البرازيلي فابينيو، الذي يعاني من إصابة في الوقت الحالي.

ويعاني الاتحاد، من أزمة في خط الوسط بعد غياب لاعبي المنتخب الأولمبي وخاصةً فيصل الغامدي الذي كان يشارك بجانب الفرنسي نجولو كانتي.

ويحتل فريق الاتحاد، المركز الرابع في جدول ترتيب دوري روشن السعودي برصيد 46 نقطة متأخراً بفارق نقطتين عن الأهلي المتواجد بالمركز الثالث.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار الدوري السعودي

قصة الصورة الأغرب بتاريخ كرة القدم .. تعرف كيف التقى ميسي بالرضيع لامين يامال

انتهاء بطولة يورو 2024 لبيدري بسبب الإصابة

فرنسا تتخطى البرتغال بركلات الترجيح وتصل إلى نصف نهائي يورو 2024

مدرب المنتخب الأولمبي يكشف سبب عدم ضم الشناوي وشوبير من الأهلي

فينجر ينتقد رونالدو بقوة بسبب أسلوبه ومُحاربة الجميع.. فيديو

بيراميدز يُهدد بسحب لاعبيه من المنتخب الأولمبي بسبب الأهلي

الأكثر قراءة