الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

وفاة والد سعود عبدالحميد نجم الهلال

منى العوضي

21:21 24/03/2024

سعودي 360 – تُوفي والد سعود عبدالحميد ظهير أيمن فريق الهلال الأول لكرة القدم، وذلك بعد صراع مع المرض.

وفاة والد سعود عبدالحميد

نشر سعود عبدالحميد عبر حسابه بتطبيق “سناب شات” معلناً وفاة والده اليوم حيث كتب: “انتقل إلى رحمة الله والدي عبدالله سالم عبدالحميد”.

وكان المنتخب السعودي قد أعلن مساء اليوم الأحد، استبعاد سعود عبدالحميد من المعسكر الحالي المقام استعداداً لمواجهة طاجيكستان في التصفيات المؤهلة إلى كأس العالم 2026 وأمم آسيا 2027.

وسمح الإيطالي روبرتو مانشيني مدرب المنتخب السعودي، للاعب سعود عبدالحميد بمغادرة معسكر “الأخضر” بسبب حالة والده الذي يرقد في العناية المركزة.

ويغيب سعود عبدالحميد عن مواجهة السعودية القادمة ضد طاجيكستان والمقرر إقامتها يوم الثلاثاء المقبل، ضمن منافسات الجولة الرابعة من الدور الثاني للتصفيات المؤهلة إلى كأس العالم 2026 وأمم آسيا 2027.

ويحل الأخضر السعودي، ضيفاً على طاجيكستان بالملعب المركزي بدوشنبه، يوم الثلاثاء المقبل في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت مدينة مكة المكرمة.

ويتواجد المنتخب السعودي، ضمن المجموعة السابعة بالتصفيات المؤهلة إلى كأس العالم 2026 برفقة منتخبات باكستان والأردن وطاجيكستان.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار الدوري السعودي

خبير تحكيمي يؤكد: بايرن ميونخ تعرض للظُلم أمام ريال مدريد

بيلينجهام يكشف سر عودة ريال مدريد في النتيجة أمام بايرن ميونخ

ماذا قال خوسيلو بعد قيادة ريال مدريد لنهائي دوري الأبطال؟

توخيل يفتح النار على التحكيم بعد إقصاء بايرن أمام ريال مدريد

دي ليخت يوضح أسباب سقوط بايرن ميونخ أمام ريال مدريد وينتقد التحكيم

نوير يعلق بمرارة على خسارة بايرن ميونخ من ريال مدريد

الأكثر قراءة