الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

النصر يخسر خدمات بيهيتش ضد الهلال بسبب اللائحة

محمود البي

00:41 22/03/2024

سبورت 360 – يفتقد نادي النصر السعودي، جهود الأسترالي عزيز بيهيتش، ظهير أيسر الفريق في مواجهة الهلال، ضمن نصف نهائي كأس السوبر السعودي، المقرر لها 9 أبريل المقبل في أبو ظبي.

عزيز بيهيتش يغيب عن النصر ضد الهلال

وبحسب ما نشرته جريدة “الرياضية” السعودية، فإن الاسترالي عزيز بيهيتش، لاعب وسط نادي النصر، غير مؤهل للمشاركة مع فريقه الأصفر ضد الهلال، ضمن نصف نهائي كأس السوبر، التي تستضيفها أبو ظبي من 8 إلى 11 أبريل المقبل.

وأشارت الجريدة إلى أن، أهلية اللاعب المشاركة في كأس السوبر السعودي تكون وفقا لما نصت عليه اللائحة التنظيمية لمسابقة الدوري خلال الموسم ذاته الذي تلعب فيه مسابقة السوبر، لذلك لن يستطيع عزيز بيهتيش، المشاركة مع النصر ضد الهلال، لأنه مقيد فقط في قائمة الأصفر بدوري أبطال آسيا وليس ببطولة الدوري.

وكان الأسترالي عزيز بيهتيش، انضم لصفوف نادي النصر السعودي، في يناير الماضي قادما من ملبورن على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الجاري.

وسيواجه  الفائز من مباراة الهلال والنصر، الفائز من مباراة الاتحاد والوحدة، 11 أبريل المقبل في المباراة النهائية لكأس السوبر السعودي.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار الدوري السعودي

إصابة مروان عطية تثير الجدل في الأهلي قبل موقعة الترجي

سبب أزمة الزمالك مع الاتحاد الأفريقي بشأن نهائي الكونفدرالية

القادسية السعودي يوضح حقيقة المفاوضات مع مورينيو وسالم الدوسري

تشافي يرفض استمرار جواو فيليكس مع برشلونة

ميلان وجهة جاياردو حال الرحيل عن الاتحاد

موقف مصطفى شلبي من خوض مباراة الإياب مع الزمالك ضد نهضة بركان

الأكثر قراءة