الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

رقم سلبي يلاحق النصر رغم الفوز على الشباب

منى العوضي

01:58 26/02/2024

سعودي 360 – وقع فريق النصر، في فخ رقم سلبي رغم فوزه على حساب الشباب 3-2، مساء الأحد، في المباراة التي جمعت بين الفريقين ضمن منافسات الجولة الـ21 من مسابقة دوري روشن السعودي.

النصر بدون “كلين شيت” للجولة السابعة

خرج فريق النصر، من ملعب الشباب بفوز بثلاثية رائعة من توقيع البرتغالي كريستيانو رونالدو بالدقيقة “21”، والبرازيلي أندرسون تاليسكا الذي سجل هدفين في الدقيقتين “46 و86”.

بينما واصل فريق النصر، فشله للجولة السابعة على التوالي، في تجنب استقبال أهداف، بعدما هزَّ الشبابُ شباكَه بثنائية البلجيكي يانيك كاراسكو والبرازيلي كارلوس جونيور خلال الدقيقتين “45 و67 من عمر المباراة.

وكان آخر خروج بشباك نظيفة لفريق النصر بدوري روشن السعودي هذا الموسم في لقاء الأخدود، في 24 نوفمبر الماضي، الذي شهِد فوز الفريق الأصفر بنتيجة 3ـ0 لحساب الجولة الـ 14.

وتلقى فريق النصر، هدفاً على الأقل في كل الجولات السابعة الماضية، والتي جمعته بفرق الهلال، والرياض، والاتفاق، والاتحاد، والتعاون، والفتح، وأخيراً الشباب.

يشار إلى أن فريق النصر قد اعتمد خلال الجولات الماضية على حرّاسه نواف العقيدي، وراغد النجار، ووليد عبد الله.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار الدوري السعودي

أسطورة اليونايتد يتوقع الفائز بين ريال مدريد وبايرن ميونخ

دورتموند يعيد مبابي لكابوس ريال مدريد!

هل ستُشجع ريال مدريد أمام بايرن؟..مبابي يُجيب على طريقته الخاصة

تعليق مثير من رامي بن سبعيني بعد بلوغ دورتموند نهائي الأبطال

رسالة قاسية من صحفي مدريدي لكيليان مبابي بعد خروج باريس من دوري الأبطال

ردة فعل مُثيرة للخليفي عند سؤاله عن إقالة إنريكي بعد الإقصاء

الأكثر قراءة